منزل مهجور وراء ظهور أسراب الخفافيش فى شبين القناطر بالقليوبية

منزل مهجور وراء ظهور أسراب الخفافيش فى شبين القناطر بالقليوبيةمنزل مهجور وراء ظهور أسراب الخفافيش فى شبين القناطر بالقليوبية

*سلايد رئيسى17-4-2020 | 13:36

كتب: هيثم بطاح
كشف مصدر بالوحدة المحلية بالقشيش التابعة لمركز ومدينة شبين القناطر بمحافظة القليوبية السر وراء ظهور أسراب الخفافيش وهو وجود منزل مهجور  توفي صاحبه بعد بنائه وتركه للورثة ولأنه بدون أبواب أو شبابيك سكنته الخفافيش وتكاثرت به حتى أصبحت بأعداد كبيرة .
واضاف المصدر أنه بمعاينةالمنزل تبين وجود أعداد كبيرة من الخفافيش فتم التواص مع الطب البيطري والصحةوأفادا أنه لا توجد مادة للقضاء على تلك الخفافيش إلا أن الأهالى تدخلوا مع الوحدة المحلية وتم إشعال دخان داخل المنزل باستخدام شطة وأعشاب وتم القضاء على عدد منها .
وأكد "المصدر" أنه تم التنبيه على أقارب صاحب المنزل، بالعمل على غلق منافذ وأبواب المنزل بأسلاك شبكية من أجل إحكام السيطرة للقضاء على تلك الخفافيش وعدم عودتها مرة أخرى وحتى لا يتعرض أي من المواطنين المحيطين بالمنزل أو أسرهم لأي ضرر .
وسادت حالة من الرعب بين المواطنين بقرية الحزانية مركز شبين القناطر بعد  ظهورعدد كبير من الخفافيش، اتخذت من أحد المنازل القديمة المغلقة مقرا لها فى ظل انتشار فيروس كورونا المستجد بالمنطقة، خاصة مع تأكيد عدد من الدراسات، على العلاقة بين الخفافيش وظهور المرض وهو الأمر الذي دفع أجهزة المحافظة للتحرك بشكل فورى .
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا