أندية «البريميرليج» تطالب بتعيين «مسئول كورونا».. وظيفة جديدة للملاعب الخضراء

أندية «البريميرليج» تطالب بتعيين «مسئول كورونا».. وظيفة جديدة للملاعب الخضراءأندية «البريميرليج» تطالب بتعيين «مسئول كورونا».. وظيفة جديدة للملاعب الخضراء

* عاجل12-5-2020 | 23:23

كتب: أحمد الطوانسى
طالبت الأندية المشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز تعيين مسؤول مخصص للأمور المتعلقة بفيروس كورونا ، الذي تفشى عالميًا في الشهور الأخيرة.
ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تقريرًا بشأن إرسال الوثيقة المتعلقة بالإرشادات الصحية وشروط السلامة لجميع أندية "بريميرليج" تتضمن تعيين مسؤول مخصص للتعامل مع الأمور المتعلقة بفيروس كورونا.
وجاءت الوثيقة بضرورة تعين مسؤول كورونا في أندية بريميرليج، وطالبت الأندية بضرورة أن يكون هذا الشخص يتمتع بمؤهلات علمية كبيرة وخبرات مميزة في مجالات الصحة والسلامة، ولن يكون من ضمن الجهاز الطبى المتواجدين ضمن الأجهزة الفنية المشاركة فى البريميرليج.
وتأتي تلك الخطوة قبل اجتماع منتظر بين مسؤولي بريميرليج وممثلي لاعبي أندية المسابقة، وسط تخوفات من بعض اللاعبين، بشان التعجل في استئناف النشاط الكروي بالأراضي البريطانية.
وتوقفت منافسات كرة القدم في الأراضي البريطانية منذ شهر مارس الماضي، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، قبل أن تفتح الحكومة البريطانية الباب أمام استئناف المسابقات الهامة خلف أبواب مغلقة، انطلاقًا من شهر يونيو المقبل.
    أضف تعليق