أزارو: أعرف هؤلاء النجوم بالأهلى.. وهذه طموحاتى

أزارو: أعرف هؤلاء النجوم بالأهلى.. وهذه طموحاتىأزارو: أعرف هؤلاء النجوم بالأهلى.. وهذه طموحاتى

* عاجل19-6-2017 | 17:18

كتب: مصطفى يحيى

قال وليد أزارو، مهاجم المنتخب المغربى لكرة القدم والمنتقل للنادى الأهلى، قال إنه يقدر جماهير النادى، ويتمنى أن يكون عند حسن ظنها من خلال الاجتهاد وتقديم أفضل ما لديه خلال الفترة المقبلة.

وأوضح أنه يعشق اللعب أمام الجماهير، خاصـة أنه سجل 12 هدفـًا مع فريقه بالدورى بفضل مساندة الجماهير، بجانب 9 أهداف مع المنتخبات المختلفة.

وتابع أزارو بأن الفرنسى هيرفى رينارد، المدير الفنى للمنتخب المغربى، صاحب فضل عليه وكان له دور كبير فى مسيرته، بعدما منحه الثقة خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف بأنه فضّـل الانتقال للأهلى على عديد من العروض، وإنه كان حريصا على الوفاء بالكلمة التى منحها للنادى بعد التفاوض معه، مـبديا سعادته الكبيرة بهذه الخطوة التى يرى أنها هامة للغاية فى مسيرته الكروية.

وتحدث أزارو، عن أن الأهلى نادى القرن بأفريقيا، وأنه يتابعه بشكل منتظم، فى ظل شعبيته الكبيرة، وتاريخه العريق بالقارة السمراء.

وأوضح أنه يعرف العديد من نجوم الأهلى، خاصـة النجم السابق محمد أبوتريكة، ومن نجوم الفريق الحاليين عبدالله السعيد، وعلى معلول، وعماد متعب، وحسام غالى، وجونيور أجايى، وأحمد فتحى.

ونوه بأنه يتمنى الفوز مع الفريق بكل البطولات التى يشارك بها، فى ظل وجود مجموعة من أفضل اللاعبين فى مصر وأفريقيا، مـبديا سعادته الكبيرة باللعب مع هذه المجموعة.

وأكد أنه سوف يجتهد من أجل نيـّل ثقة الجهاز الفنى، بقيادة حسام البدرى المدير الفنى للفريق، وأنه سوف يسعى للحصول على الفرصة لإثبات جدارته باللعب بقميص الفريق.

وأشار أزارو، إلى أنه يفضل دائمـًا القميص رقم 17 و21، لكنه جاهز لارتداء أى قميص متاح مع الفريق.

أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2