إكرامى يخشى تألق حارس الأهلى

إكرامى يخشى تألق حارس الأهلىإكرامى يخشى تألق حارس الأهلى

* عاجل19-6-2017 | 19:48

كتب: مصطفى يحيى

يبدو أن تعاقد الأهلى بمطلع الموسم الجارى مع الحارس محمد الشناوى، كان له أثرا كبيرا فى دفع شريف إكرامى حارس الفريق الأول، للوصول لهذا المستوى المميز طوال الموسم، حتى أصبح مؤخرا الحارس الأول للمنتخب الوطنى أيضا.

وبات الحارس يبذل كل طاقته فى تدريبات الفريق للاستمرار أساسيا، ومنها ما حدث منه مؤخرا، وكشفه مصدر مطلع بالجهاز الفنى للفريق، بأن إكرامى بذل مجهودات كبيرة مع المدير الفنى حسام البدرى، لإقناعه باستكمال مباريات الدورى المتبقية، ولكن ذلك قوبل برفض من البدرى، نظرا لإصراره على منح الفرصة لباقى زملائه من الحراس.

وبحسب المصدر، فقد أكد أن الحارس يتخوف من تألق محمد الشناوى، خلال مشاركاته مع الفريق فى المباريات المتبقية بالدورى، وهو ما قد يجعل المنافسة بينهما تحتدم على حراسة مرمى الفريق، موضحا أن خطأ إكرامى خلال مباراة المنتخب الوطنى أمام تونس، كان له تأثيرا أيضا فى رغبته باستكمال مباريات الدورى.

ولعل هذه الواقعة تذكرنا بسيناريو ضم نادر السيد للأهلى، قادما من المصرى، ما تسبب فى اشتعال خوف عصام الحضرى حارس الفريق وقتها، من أن يجلس احتياطيا للأول، ما كان له أثرا فى زيادة تألقه وتوهجه مع الأهلى والمنتخب الوطنى.

أضف تعليق