أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 24 يونيو 2017

أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 24 يونيو 2017أجندة إخبارية ليوم السبت الموافق 24 يونيو 2017

* عاجل23-6-2017 | 17:02

دار المعارف
القاهرة.. تستطلع دار الإفتاء المصرية، مساء غد، هلال شهر شوال لعام 1438هـ، من خلال لجانها الشرعية على مستوى الجمهورية، باستخدام أجهزة متطورة في إثبات الرؤية الهلال.
القاهرة.. يختتم طلاب الشعبة العامة بشهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة، غدا، امتحاناتهم، وذلك بأداء الامتحان في مادتي الإحصاء والتربية الوطنية، حيث يبدأ امتحان الإحصاء من التاسعة حتى العاشرة والنصف صباحًا، ثم يبدأ امتحان التربية الوطنية من الحادية عشر صباحًا حتى الثانية عشر والنصف ظهرًا.
الإسكندرية.. تختتم، غدا، فعاليات معرض تصوير فوتوغرافي بعنوان "ناس الأماكن" يضم الأعمال الفنية لكل من الفنان جاك جوناثان والفنانة شارلوتا سبار بمكتبة الإسكندرية.
القاهرة.. تستكمل المحكمة الإدارية العليا نظر الطعن المقدم من هيئة قضايا الدولة، على القرار الصادر باستمرار تنفيذ حكم محكمة القضاء الإداري، القاضي بإلغاء التحفظ على أموال اللاعب محمد أبو تريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق.
القاهرة.. تستكمل محكمة جنح الدقي، محاكمة نقيب الفلاحين السابق، وعضوين آخرين بالنقابة، لاتهامهم بالنصب على المواطنين، والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بعد اتهامهم بتخصيص قطعة أرض بمنطقة وأدى النطرون.
القاهرة.. تستضيف ساقية الصاوي بالزمالك، في التاسعة والنصف مساء، حفلا فنيا تحييه فرقة "إفتكاسات باند"، وذلك على مسرح قاعة الحكمة بالساقية.
القاهرة.. يقيم مركز المصطبة للموسيقى، في التاسعة والنصف مساء، حفلا غنائيا تحييه فرقة "استابينا" بمسرح الضمة بعابدين.
القاهرة - موسكو.. يلتقى منتخبا المكسيك وروسيا، في الخامسة مساء، على استاد كازان ارينا، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مباريات كأس القارات.
القاهرة - موسكو.. يلتقي منتخبا نيوزيلندا والبرتغال، في الخامسة مساء، على استاد كريستوفسكى، وذلك في إطار الجولة الثالثة من مباريات كأس القارات.
القاهرة.. يلتقي فريقا الإنتاج الحربي وسموحة، في العاشرة مساء، على استاد السلام، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ32 من الدوري المصري لكرة القدم.
القاهرة.. يلتقى فريقا الأهلي وإنبى، في العاشرة مساء، على استاد بتروسبورت، وذلك في إطار مباريات الأسبوع الـ32 من الدوري المصري لكرة القدم، والتي تشهد تسليم النادي الأهلى درع الدوري بمناسبة فوزه بالبطولة.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2