‏‫محافظ الإسكندرية يأمر بإحالة 4 سيارات أجرة للنيابة لعدم التزامها بالتعريفة الجديدة

‏‫محافظ الإسكندرية يأمر بإحالة 4 سيارات أجرة للنيابة لعدم التزامها بالتعريفة الجديدة‏‫محافظ الإسكندرية يأمر بإحالة 4 سيارات أجرة للنيابة لعدم التزامها بالتعريفة الجديدة

* عاجل30-6-2017 | 17:21

كتبت: سلوى محمود

قرر محافظ الإسكندرية محمد سلطان بإحالة أربع سيارات أجرة مخالفة لتعريفة الركوب الجديدة التي اعتمدها أمس، إلى نيابة المرور لاتخاذ الإجراءات القانونية الرادعة تجاها.

وأوضح المحافظ - في تصريح صحفي اليوم - أن ذلك جاء بعد رصد مخالفات ارتكبتها هذه السيارات من قبل غرفة عمليات وفرق المتابعة التي أمر بتشكلها لمنع التلاعب فى الأسعار من قبل السائقين، مشيراً إلى أنه لا تهاون في حق المواطن وسيتم معاقبة المخالفين في الحال.

وأكد أنه تم تخصيص مفتشين للمتابعة والرقابة على المواقف المختلفة على مستوي أحياء الإسكندرية للتأكد من مدى التزام السائقين بالتعريفة الجديدة المقررة وعدم وجود أي تجاوزات.

وأشار إلى أن غرفة العمليات الطارئة منعقدة برئاسته على مدار الساعة لمتابعة الموقف لحظة بلحظة، مضيفا أنه تم ضبط السيارات المخالفة بموقف العامرية الموقف بغرب المدينة، حيث تبين عدم التزام السائقين بالتعريفة الجديدة ويتم التحميل بـ 4 جنيهات بالرغم من أن التعريفة المقررة هي 3.50 جنية.

أضف تعليق