بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شخصين في مشاجرة بشبرا الخيمة

بسبب خلافات الجيرة.. إصابة شخصين في مشاجرة بشبرا الخيمة

حوادث وقضايا25-7-2020 | 20:03

mohamedsamir

كتب: صفوت محروس 

أصيب شخصين إثر مشاجرة نشبت بين طرفين بالأسلحة النارية بسبب خلافات الجيرة بشبرا الخيمة وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق. تلقى اللواء فخر الدين العربي إخطارا من العقيد إسماعيل عبد الله مأمور قسم ثان شبرا الخيمة بورود بلاغ يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفين بالأسلحة النارية ووقوع مصابين بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة. وانتقلت الأجهزة الأمنية وتبين نشوب مشاجرة بين طرف أول صاحب مكتبة وعامل وطرف ثاني صاحب عقار حيث وضع صاحب العقار "أ.م.ع" بوضع سيارة أمام مكتبة للجملة إلا أن عامل بالمكتبة طالبه برفعها من أمام المكتبة لوقت قصير نظرا لقدوم سيارة تحمل بضاعة خاصة بالمكتبة وستصل بعد قليل.

وكشفت تحريات النقيب محمد هاني والنقيب محمد القناوي معاوني المباحث أن صاحب العقار لم يرضخ لطلب العاملين بالمكتبة  حيث تواصل العاملين بالمكتبة مع صاحبها الذي حضر على الفور لمعرفة سبب المشكلة .

وبالتحدث مع الطرف الأخر أكد أنه سيحضر له بعد قليل وفور حضوره برفقة مجموعة من الأشخاص وتعدوا عليهم بالأسلحة البيضاء والخرطوش  وأصيب صاحب المكتبة بجرح قطعي في زراعه، وأصيب عامل بالمكتبة تحرر المحضر رقم 15907 جنح لسنة 2020 قسم ثاني شبرا الخيمة.

أضف تعليق