الإعدام لفتاة بالمنيا قتلت والدتها بـ «السم» ونجا والدها.. تعرّف على التفاصيل

الإعدام لفتاة بالمنيا قتلت والدتها بـ «السم» ونجا والدها.. تعرّف على التفاصيلالإعدام لفتاة بالمنيا قتلت والدتها بـ «السم» ونجا والدها.. تعرّف على التفاصيل

* عاجل28-7-2020 | 15:47

المنيا - جمال عبدالمجيد
قضت محكمة جنايات المنيا، برئاسة المستشار مصباح قرني، وعضوية المستشارين محمد هاشم أبو الليل، ومصطفى ربيع عبد العظيم، وأمانة سر أحمد سمير ومحمد جمعة، اليوم الثلاثاء، بإعدام فتاة قتلت أمها بالسم، في نوفمبر 2017 ، بينما نجا والدها من الواقعة.
كانت المحكمة قد استمعت لأقوال الشهود في القضية رقم 396 لسنه 2018 جنايات كلي شمال المنيا والمتهم فيها "ف.خ.م"21 عاما، ربة منزل، بوضع السم لوالدتها "ع.أ.ي" 55 عاما، ربة منزل،  وقتلتها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد بقرية طرفا التابعة لمركز سمالوط.
تعود أحداث الواقعة إلى يوم 16 نوفمبر عام 2017، بعد أن قامت المتهمة باعداد الطعام لأمها، ووضعت كمية من السم في الطعام، وشرعت في قتل والدتها ووالدها، حيث توفت الام، بينما تم نقل والدها إلى مستشفى سمالوط العام وتم انقاذه.
وكانت قد أحالت النيابة العامة، المتهمة للمحاكمة يوم 9 مايو عام 2018،  وشمل أمر الإحالة أنها عقدت النية والعزم على قتل والدها ووالدتها عمدا مع سبق الإصرار والترصد، ودست جوهر السم في مائدة الطعام بقصد قتلهما؛ وذلك على خلفية رفض الأسرة زواجها من شاب تربطهما علاقة عاطفية ولشك الأسرة في تلك العلاقة أرادت المتهمة التخلص منهما بقتلهما عمدا، وتم إلقاء القبض عليها  واعترفت تفصيليًا بارتكاب الواقعة.
أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا