تفاصيل خناقة عضو مجلس الأهلى مع نواب البرلمان

تفاصيل خناقة عضو مجلس الأهلى مع نواب البرلمانتفاصيل خناقة عضو مجلس الأهلى مع نواب البرلمان

* عاجل3-7-2017 | 19:01

كتب: مصطفى يحيى

شهد اجتماع لجنة الرياضة مشادة كلامية بين النائب محمد عقل وعماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، بسبب "اللائحة الاسترشادية"، لائحة النظام الأساسي للأندية الرياضية، الصادرة من مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية.

بدأت الواقعة، حينما قدم النائب محمد عقل الشكر للجنة الشباب والمهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب الشكر على اللائحة الاسترشادية التي تم وضعها، قائلًا: النادي الذي لا يستطيع أن يجمع 12 ألف عضو أو 10 آلاف عضو لعقد الجمعية العمومية يبقى خلاص يقفل ويروح.

وأثارت هذه العبارة حفيظة عماد وحيد، عضو مجلس إدراة النادي الأهلي قائلا: ليس من حقك أن تتحدث عن النادي الأهلي.. النادي الأهلي أكبر من أي حد ومش أي حد يتحدث في أمور تخص النادي.

وهنا تدخل محمد فرج عامر، رئيس اللجنة، خلال اجتماع اللجنة، بحضور وزير الشباب ورئيس النادي الأهلي محمود طاهر، لتهدئة الأجواء مرة أخرى، قائلاً: "من حق النائب أن يتحدث في أي موضوع أيا كان، وحضرتك تحدثت بدون أذن والبرلمان له قواعد ولوائح منظمة لمنح الكلمة".

من جانبه، أعلن النائب محمد المرشدي، رفضه لحديث عضو مجلس إدراة النادي الأهلي، قائلًا: "حديثه مرفوض وللقبة قواعد وأعراف برلمانية ومش كل واحد عاوز يعمل لائحة ملاكي يطالب بعمل لائحة خاصة به وهذا الأمر مرفوض جملة وتفصيلا".

أضف تعليق

خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2