«أعراض مختلفة» .. احذر من أعراض كورونا فى الموجة الثانية

«أعراض مختلفة» .. احذر من أعراض كورونا فى الموجة الثانية«أعراض مختلفة» .. احذر من أعراض كورونا فى الموجة الثانية

* عاجل18-8-2020 | 10:46

وكالات
حرصاً على صحة وسلامة جميع المواطنين، وتزامناً مع الإجراءات الوقائية والاحترازية التي تتخذها الدولة المصرية لمواجهة فيروس “كورونا” المستجد  ، تستمر الدراسات في كشف المزيد من التفاصيل حول المرض وأعراضه غير المعروفة حتى الآن.
وأجرى فريق بحثي  دراسة جديدة سجلت أعراض الأشخاص المصابين بـ COVID-19 كشفت نتائجه أن هناك ستة أنواع مختلفة للمرض .
وفقًا للباحثين وراء دراسة أعراض COVID ، فإن النتائج لها آثار كبيرة على كيفية مراقبة حالات COVID-19 وعلاجها ، و "يمكن أن تساعد الأطباء على التنبؤ بمن هم أكثر عرضة للخطر ومن المرجح أن يحتاجوا إلى رعاية المستشفى في الموجة الثانية من عدوى فيروس كورونا. " وفقا ل "newseu.cgtn"
يأتي ذلك في الوقت الذي أبلغت فيه عدة دول في أوروبا ، بما في ذلك السويد والبرتغال وبلغاريا ، عن معدلات عالية من الإصابات الجديدة ، بينما تتزايد المخاوف من أن بلجيكا قد تكون في بداية موجة ثانية بعد الإبلاغ عن زيادة بنسبة 32 في المائة في الحالات الأسبوعية.
أعراض محتملة جديدة لـ COVID-19 يوميًا :
يقول الباحثون إنه "بوجود أكثر من 4 ملايين مستخدم ، يمثل هذا أكبر دراسة من نوعها في العالم".
يقول العلماء إنه على الرغم من إخبارنا بالأعراض الرئيسية لـ COVID-19 ، مثل السعال والحمى وفقدان الرائحة ، أظهرت البيانات التي تم جمعها من التطبيق أن الأشخاص يمكن أن يواجهوا أيضًا مجموعة واسعة من الأعراض الأخرى. يمكن أيضًا ملاحظة أن تطور ونتائج الإصابة بالفيروس تختلف اختلافًا كبيرًا بين الأشخاص ، بدءًا من مرض خفيف إلى شديد أو مميت.
وهذا يعني أن الأشخاص المصابين بـ COVID-19 تظهر عليهم الأعراض التالية: الصداع ، وفقدان الرائحة ،فقدان الوعي ، وفقدان الشهية ، والسعال ، والحمى ، وبحة في الصوت ، والتهاب الحلق ، وآلام الصدر ، والتعب ، والارتباك ، وآلام العضلات ، وضيق التنفس ، والإسهال ، وآلام في البطن. أكبر قدر من المساعدة في وقت سابق ، بما في ذلك في شكل وضعها على أجهزة التنفس الصناعي.
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2