بالفيديو مريام فارس التى أشعلت مواقع التواصل.. عندما كانت إضحوكة

بالفيديو مريام فارس التى أشعلت مواقع التواصل.. عندما كانت إضحوكةبالفيديو مريام فارس التى أشعلت مواقع التواصل.. عندما كانت إضحوكة

أحوال الناس26-2-2017 | 20:08

[embed]https://youtu.be/O3e1eeuJx4k[/embed]
كتب: محمد عارف
هل يمكن أن ينكر أحد فتنة وأناقة وشياكة وألق مريام فارس؟! .. طيب
.. مريام فارس أشعلت "الميديا" قبل أن تلد طفلها الأخير وبعده ليس بالوليد أو أنها أصبحت أما للمرة الأولى ولكن أشعلتها بجسدها الذى لم يتغير أو يصيبه ما يصيب الأمهات بعد الإنجاب.. طيب
هل رأيت مريام الحقيقية قبل أن تدخل دنيا الشهرة والمال .. وهل تخيلت كيف يمكن أن يكون شكلها وشكل جسدها ؟!
إذا لم يكن لديك إجابات على ماسبق ..دعنا نجيب بالنيابة عنك وبالدليل.. مريام فارس التى تتمتع بشعبية كبيرة ولها العديد من المعجبين المتابعين لها على مواقع التواصل الإجتماعى ، والتى تعتمد على الإستعراض فى أغانيها ، قامت بإجراء عدة عمليات جراحية كغيرها من الفنانات وذلك بعد الشهرة الكبيرة التى حققتها خلال الفترة الماضية .
وقد أظهر لها حاسدوها وكارهوها فيديو قديم منذ 2001 عندما كان عمرها 18 سنة، تؤدى فيه أغنية شعبية باستديو الفن، وجاءت تعليقات المتابعين (للفيديو) تعبر عن الصدمة حتى أن أحدهم علق فقال:  " ما فينا ننكر انه ميريام عاملة بعض التعديلات بوجهها مثلها مثل باقي الفنانات. . بس يلي صدمني بها لفيديو هو جسمها لميريام "
وقال آخر " انا و غيري من كثير ناس كنا مفكرين انه ال derrière تبع ميريام هي حشوة او عملية او whatever، بس لما حضرت هالفيديو و شفت اللقطة يلي مصورين فيها جسم ميريام profile لقيت انه هيدا جسمها من 15 سنة و مش حاشية او عاملة عملية لـ ...... عن جد ظلمناها لميريام".
يكفى هيك؟! سؤال برىء جدا.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2