لعبة القط والفأر بين البدري وطاهر: رئيس الأهلي يحسم تجديد غالي ومتعب مع عبدالحفيظ

لعبة القط والفأر بين البدري وطاهر: رئيس الأهلي يحسم تجديد غالي ومتعب مع عبدالحفيظلعبة القط والفأر بين البدري وطاهر: رئيس الأهلي يحسم تجديد غالي ومتعب مع عبدالحفيظ

*سلايد رئيسى26-2-2017 | 20:37

كتب: مصطفى يحيى
علمت "دار المعارف" أنه من المقرر أن يعقد رئيس النادي الأهلي، محمود طاهر، اليوم الأحد، جلسة مع مدير الكرة بفريق النادي، سيد عبدالحفيظ، لحسم ملف تجديد عقد الثنائي حسام غالي وعماد متعب، اللذين ينتهي عقديهما بنهاية الموسم الجاري.
ووفقا لمصدر مطلع بمجلس الإدارة، فإن هذا الملف قد تم تأجيله أكثر من مرة بسبب مراوغة رئيس النادي، الذي ألقى بمسؤولية تحديد مصير اللاعبين على المدير الفني حسام البدري، لتحديد ما إذا كان في مقدرتهما مواصلة اللعب، أو قرار إعلان الاستغناء عنهما، وفي كلا الحالتين ستكون المسؤولية على البدري أمام الجماهير سواء كان أيا من القرارين غير موفق.
وروج النادي خلال الفترة الماضية، أن سبب التأجيل المستمر هو انشغال الفريق بمباريات الدوري، ولرغبة مجلس الإدارة والجهاز الفني تأجيل الملفات الهامة لخلال فترة التوقف، لعدم تشتيت أذهان اللاعبين في تلك المرحلة.
ولكن حسام البدري، كان أكثر دهاءً وأعلن في تصريحاته الإعلامية على الملأ رغبته الشديدة في التجديد للثنائي، خاصة أنهما من عناصر الخبرة التي يتمتع بها الفريق.
وخلال هذا الاجتماع يُنتظر أن يعرض سيد عبدالحفيظ رؤية الجهاز الفني بشأن اللاعبين ليتخذ مجلس الإدارة القرار النهائي بشأنهما، وينتظر أن يناقش الاجتماع مدة تعاقد اللاعبين، سواء موسم أو موسمين، حتى يتثنى لمدير الكرة، عقد جلسة مع اللاعبين لوضع الصياغة المالية النهائية للعقود الجديدة قبل تفعيلها.
أضف تعليق

المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2