اطلق الإرهابيون النار عليه أثناء خروجه من المسجد.. استشهاد ضابط فى الأمن الوطنى

اطلق الإرهابيون النار عليه أثناء خروجه من المسجد.. استشهاد ضابط فى الأمن الوطنىاطلق الإرهابيون النار عليه أثناء خروجه من المسجد.. استشهاد ضابط فى الأمن الوطنى

* عاجل7-7-2017 | 21:09

دار المعارف

قال مصدر أمني في تصريحات صحفية، اليوم الجمعة إن «ضابطا برتبة نقيب يدعى إبراهيم عزازي شريف عزازي، بقطاع الأمن الوطني (أمن الدولة سابقا)، قتل بعد استهدافه من قبل مسلحين اثنين على دراجة نارية أثناء خروجه من صلاة الجمعة بأحد مساجد منطقة الجبل الأصفر». وأشار المصدر إلى أنه «تم تكثيف التواجد الأمني لضبط المتورطين في الحادث».

ولم يصدر بيان من الشرطة المصرية حول الهجوم، كما لم تعلن أي جهة مسؤوليتها عنه. ويأتي الحادث بعد ساعات من هجوم إرهابي استهدف نقاط تمركز عسكرية جنوب رفح شمال شرقي البلاد، وأسفر عن مقتل وإصابة 26 عسكريا، وفق بيان للجيش المصري.

وأمس الخميس، تعرض تمركز أمني بطريق إقليمي غربي العاصمة المصرية القاهرة لهجوم مسلح، أدى إلى إصابة شرطي ومدني بجروح، وفق مصدر أمني.

وتتعرض مواقع عسكرية وشرطية وأفراد أمن لهجمات مسلحة خلال الأشهر الأخيرة، ما أسفر عن مقتل مئات من أفراد الجيش والشرطة، فيما تعلن جماعات متشددة المسؤولية عن كثير من هذه الهجمات.

    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2