كارتيرون يجتمع باللاعبين لشرح السيناريو التكتيكي لمواجهة بيراميدز

كارتيرون يجتمع باللاعبين لشرح السيناريو التكتيكي لمواجهة بيراميدزكارتيرون يجتمع باللاعبين لشرح السيناريو التكتيكي لمواجهة بيراميدز

* عاجل1-9-2020 | 15:26

كتب: أحمد الطوانسى
اجتمع الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للفريق الأول للقلعة البيضاء، لشرح سيناريو المواجهة الصعبة للفريق أمام بيراميدز صاحب المركز الثانى يوم الخميس المقبل يوم الخميس المقبل على ملعب الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ24 من بطولة الدوري المصري الممتاز.
وطالب كارتيرون اللاعبين بالقتال فى لقاء بيراميدز وتحقيق الفوز للعودة مرة أخرى للمركز الثانى الذى فقده الفريق الأبيض بعد تعثره أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف وحيد.
وبدأ المران بتقسيم اللاعبين إلى مجموعتين، الأولى تحت إشراف أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق، والثانية تحت قيادة أحمد عبد الرؤوف مساعد المدرب.
وشهد مران اليوم الثلاثاء إنتظام محمود عبد الرحيم جنش ومحمود علاء وأحمد سيد زيزو لاعبى الفريق بعد غيابهم عن مران أمس بعدما حصولو على إذن من الجهاز الفنى.
بينما غاب عن مران الفريق الجماعى طارق حامد بعدما حصل على إذن بالأجازة لمدة يومين بعدما تعرض للإيقاف بسبب حصولة على الإنذار الثالث وغيابه عن مواجهة بيراميدز ، وأجرى الثنائى حازم إمام ومحمد حسن تدريبات إستشفائية فى الجيمانيزوم على هامش مران الفريق،
ويخضع الثنائي حازم ومحمد حسن لتدريبات تأهيلية في صالة الجيمانزيوم بسبب الإصابة، حيث يعاني حازم إمام من إصابة بشد في العضلة الأمامية ويعاني محمد حسن من شد في العضلة الخلفية.
من جانبه، حرص أمير عبد العزيز المدرب العام للفريق الأول بالزمالك على منح التونسي فرجاني ساسي لاعب الفريق بعض التعليمات الخاصة خلال التدريبات.
وعقد عبدالعزيز جلسة سريعة مع ساسي لمنحه بعض النصائح والتعليمات الفنية الهامة قبل مواجهة الزمالك المقبلة أمام بيراميدز.
ومن المقرر أن يدخل الفريق الأول معسكرا مغلقا غدا الأربعاء في أحد الفنادق القريبة من ملعب ستاد الدفاع الجوي بمدينة التجمع الخامس.
ويخوض الزمالك مرانه الأخير صباح غد على ملعب النادي، وذلك قبل الدخول في المعسكر المغلق استعدادا لمواجهة نظيره بيراميدز.
أضف تعليق

تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2