مباراة سموحة وأسوان تشهد ٦ أهداف وأحداث مؤسفة اعتدى فيها لاعبو سموحة على الحكم

مباراة سموحة وأسوان تشهد ٦ أهداف وأحداث مؤسفة اعتدى فيها لاعبو سموحة على الحكممباراة سموحة وأسوان تشهد ٦ أهداف وأحداث مؤسفة اعتدى فيها لاعبو سموحة على الحكم

* عاجل5-9-2020 | 21:34

كتب: أحمد عبد المقصود
شهدت مباراة سموحة وأسوان، التى أقيمت ،اليوم السبت، على ملعب ستاد الشرطة بالعباسية، أحداثا مؤسفة حيث هاجم لاعبو سموحة حكم اللقاء وليد عبدالرازق، واشتبكوا معه اعتراضا على قراراته خلال المباراة.
وجاء اعتراض لاعبو الفريق السكندرى على حكم الملعب، بسبب عدم إضافة وقت بعد ركلة الجزاء، التى سجل منها سموحة هدف التعادل، في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء.
وسجل ناصر ماهر، لاعب سموحة رجلة الجزاء في شباك مسعد عوض حارس مرمى أسوان، وبعدها أنهى اللقاء فتوجه إليه لاعبو سموحة واشنبكوا معه، وتدخل أمن الملعب، لفض اشتباك لاعبي سموحة مع الحكم.
ولم تتوقف الاعتراضات عند لاعبى سموحة، بل اعترض أحمد كشري المدير الفني لنادي أسوان، على احتساب حكم اللقاء ركلة الجزاء لنادي سموحة، لكنه اكتفى بالاعاراض اللفظى، وردد أمام الجميع قائلا: "حسبي الله ونعم الوكيل".
وانتهت المباراة المثيرة بالتعادل الإيجابي، بين ناديى أسوان وسموحة، بثلاثة أهداف لكل فريق، وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.
أضف تعليق

الحكومة الجديدة ومواجهة التحديات

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2