مستقبل وطن بقنا .... ينفي إقالة أمين مركز قوص ويؤكد علي أنه من أكفاء أمناء الحزب بالمحافظة

مستقبل وطن بقنا .... ينفي إقالة أمين مركز قوص ويؤكد علي أنه من أكفاء أمناء الحزب بالمحافظةمستقبل وطن بقنا .... ينفي إقالة أمين مركز قوص ويؤكد علي أنه من أكفاء أمناء الحزب بالمحافظة

محافظات8-9-2020 | 20:27

كتب علاء الدين سعد 
نفي أسامة الهواري عضو مجلس الشيوخ الأمين المساعد لحزب مستقبل وطن بقنا  ما تناولته بعض صفحات التواصل الاجتماعي عن إقالة أمين مركز قوص من منصبه مؤكدا علي أن الخبر عار تماما من الصحة ويفتقد المصداقية داعيا كافة وسائل الإعلام بتحري الدقة في ظل الظروف الدقيقة الراهنة مشيرا إلي أن البيانات الصحيحة والمؤكدة تصدر فقط من خلال أمانة الإعلام بحزب مستقبل بمحافظة قنا .
ومن جانبه أشاد عمرو طارق السباعي أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بقنا بجهود العمدة ياسر مختار أمين حزب مستقبل وطن بمركز قوص جنوب المحافظة مؤكدا علي أنه واحدا من أكفاء أمناء بالمحافظة حيث تم تشكيل غرفة عمليات منعقدة علي مدار الساعة بمركز قوص لدعم مرشحي ائتلاف الأحزاب ومتابعة عملية التصويت وفرز الأصوات في جولة الإعادة لانتخابات مجلس الشيوخ 2020  .
وأكد أمين التنظيم علي أن الحزب يحتفظ بكامل حقوقه القانون في مقاضاة مروجي الأكاذيب وأنهم لن يستطيعوا النيل من الكيان الحزب الأكبر في مصر .
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2