«مستقبل وطن» يتكفل بقيمة غرامة مخالفات البناء استجابة لـ ألف أسرة بالإسماعيلية

«مستقبل وطن» يتكفل بقيمة غرامة مخالفات البناء استجابة لـ ألف أسرة بالإسماعيلية«مستقبل وطن» يتكفل بقيمة غرامة مخالفات البناء استجابة لـ ألف أسرة بالإسماعيلية

محافظات23-9-2020 | 10:31

كتب: أحمد حمدي

أعلن حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية التبرع بقيمة غرامة مخالفات البناء لعدد ألف أسرة من الأسر الأكثر احتياجا والتى لا تستطيع دفع الغرامات.

وقال الحزب في بيان رسمي على نسخة منه، إنه «انطلاقا من دور مستقبل وطن الاسماعيلية المجتمعي والساعي لرفع المعاناة عن كاهل المواطنين وانطلاقا من مبادرات سيادة الرئيس وتنفيذا لتعليماته الساعية دائما لحياة كريمة للمواطن المصري؛ قرر النائب حماد موسي عضو مجلس الشيوخ أمين عام مستقبل وطن بالإسماعيلية عن تحمل قيمة إجراءات التصالح وتقنين الأوضاع بالكامل لـ1000 أسرة من الأكثر احتياجا في جميع أنحاء أقسام ومراكز وقري الإسماعيلية».

وقرر تشكيل لجنه مشتركة من حزب مستقبل وطن الاسماعيلية والمحافظة ومديرية التضامن الإجتماعي على وجه السرعة لتحديد الالف حالة بمعايير تضمن وصول منحة الحزب لمن يستحق.

وصرح النائب حماد موسي أن مايقدمه من خلال هذه المبادرة رد لجميل المواطنين الوطنيين المستحقين لكل دعم ومساندة وأن مايتم يترجم قيمه حزب مستقبل وطن بين أبناء الوطن وتقديره لأهالينا.

أضف تعليق