الأهلى ينهى إتفاقه مع موسيمانى لمدة عامين

الأهلى ينهى إتفاقه مع موسيمانى لمدة عامينالأهلى ينهى إتفاقه مع موسيمانى لمدة عامين

* عاجل30-9-2020 | 13:28

كتب: أحمد الطوانسى
كشفت تقارير إذاعية جنوب إفريقية، عن وصول الإتفاق بين النادى الأهلى و بيتسو موسيمانى، مدرب صن داونز الجنوب أفريقى، إلى الرتوش الأخيرة، ليتولى الإدارة الفنية عقب رحيل السويسرى رينيه فايلر.
وأذاعت باور أف إم الجنوب أفريقية تقرير عن موافقه موسيمانى لمسئولى الأهلى على تولى الإدارة الفنية فى ظل التحديات المقبلة للنادى وأنه يعرف كل شئ عن جميع الفرق المنافسة بحكم تدريبة لنادى صن داونز الذى وصل معه لأرقام قياسية.
أكدت تقارير إذاعية جنوب أفريقية، أن النادي الأهلي وافق على طلب بيتسو موسيماني المرشح لتدريب الفريق بتواجد ثلاثة مساعدين من اختياره في الجهاز الفني وعلى توقيع عقد يصل إلى موسمين قادمين.
ووفقًا لما ذكرته إذاعة باور أف إم الجنوب أفريقية، فإن موسيماني سيحضر معه كابيلو رانجواجا المعد البدني، ورولاني موكوينا المدرب المساعد ليتواجدا معه في الجهاز الفني القادم للأهلي، بينما لم تذكر اسم المساعد الثالث.
وتابعت :” موسيماني سيحضر معه كابيلو رانجواجا المعد البدني، ورولاني موكوينا المدرب المساعد ليتواجدا معه في الجهاز الفني القادم للأهلي، بينما لم تذكر اسم المساعد الثالث.
وأشارت إلى أن موسيماني سيحضر معه كابيلو رانجواجا المعد البدني، ورولاني موكوينا المدرب المساعد ليتواجدا معه في الجهاز الفني القادم للأهلي، بينما لم تذكر اسم المساعد الثالث.
أضف تعليق