حسين الجسمي يشارك الشعب المصري احتفالاته بالذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر المجيد

حسين الجسمي يشارك الشعب المصري احتفالاته بالذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر المجيدحسين الجسمي يشارك الشعب المصري احتفالاته بالذكرى الـ 47 لنصر أكتوبر المجيد

فن وثقافة11-10-2020 | 10:18

كتبت:  نادية صبره
شارك النجم العربي (حسين الجسمي) في الحفل الموسيقي الكبير الذي أقيم بمدينة الجلالة بالعين السخنة بمناسبة الذكرى الـ47 لإنتصارات أكتوبر المجيدة والذي نظمته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وتم عرضه على قناتي dmc و on المصرية في بث موحد.
وقد عبر الجسمي عن سعادته البالغة بوجوده في مصر وقال نصاً: (دائماً نبضات قلبي تتسارع كل ما أصل إلى مصر أو أكون بها وأحس بالأمان لأنني أفرح وأسعد بين أهلي وناسي المصريين الشعب القريب لقلبي..
وأضاف كل سنة ومصر والشعب العربي بألف خير.. اليوم نحتفل بعيد النصر والكرامة يارب دائماً الإمارات ومصر وكل الوطن العربي في احتفالات وإنتصارات.
ومن المعروف العلاقة الوطيدة بين الجسمي والجمهور المصري والشعبية الكبيرة التي يحظى بها وقد أبدى الجسمي إعجابه بكل الإنجازات التي تمت مؤخراً في مصر وخاصة انبهاره بروعة وجمال مدينة الجلالة الساحلية العالمية التي تمثل إحدى أهم إنجازات الإرادة والعزيمة المصرية وقدم التهنئة لمصر قائلاً: (ألف مبروك لمصر على كل هذه المشاريع)
وقد قدم الجسمي مجموعة من أغانيه الوطنية التي يحبها المصريين مثل (تسلم إيدينك) و (أجدع ناس) والأغنية الخالدة يا أغلى اسم في الوجود وأيضاً أغنية سنة الحياة التي قدمها في رمضان الماضي.
شارك فيها الحفل مجموعة من المطربين المصريين مثل حكيم ومحمود العسيلي وخالد سليم ومصطفى عجاج..
[gallery type="slideshow" size="full" ids="534083,534084,534085,534086,534087,534088"]
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2