تعرف على موقف الزمالك بشأن إنضمام أحداد إلى الرجاء

تعرف على موقف الزمالك بشأن إنضمام أحداد إلى الرجاءتعرف على موقف الزمالك بشأن إنضمام أحداد إلى الرجاء

رياضة13-10-2020 | 15:06

كتب: أحمد الطوانسى
أعلنت تقارير مغربية اليوم الثلاثاء، عن تطورات جديدة حول رغبة مسئولى الرجاء المغربى في الاحتفاظ بخدمات حميد أحداد لاعب الفريق المعار من صفوف الزمالك.
وأنضم اللاعب المغربى حميد أحداد إلى صفوف الرجاء معارًا من الزمالك بداية الموسم الجاري، وانتهت إعارة اللاعب المغربي بنهاية الدوري المغربي الذي تُوج به الرجاء.
وكشفت صحيفة "le 360" المغربية عن مصدر مقرب من الرجاء أكد أن جواد الزيات رئيس نادي الرجاء، ينتظر وصول بعثة الزمالك إلى المغرب لبحث مناقشة تفعيل بند شراء أحداد.
الرجاء المغربى يتعنت مع الزمالك لهذا السبب..
وتتجه بعثة الزمالك إلى المغرب خلال الساعات المقبلة استعدادًا لمواجهة الرجاء في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا في المباراة المقرر لها يوم 18 أكتوبر الجاري.
وتسعى إدارة الرجاء المغربى إلى عقد جلسة مع أمير مرتضى منصور المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك من أجل مناقشة إمكانية الاحتفاظ بأحداد بشكل نهائي، بناء على رغبة جمال سلامي مدرب الفريق المغربي.
ولفتت الصحيفة إلى أن مهمة الرجاء لن تكون سهلة في إقناع الزمالك بالاستغناء عن خدمات أحداد، خاصة مع اهتمام فريق شباب المحمدية بالحصول على خدمات اللاعب المغربي.
وأوضحت الصحيفة -تبعًا لمصدرها- أن العقد الذي انتقل بموجبه أحداد إلى صفوف الرجاء يتضمن بند لشراء اللاعب بحلول 31 مايو، إلا أن جائحة كورونا غيرت الأوضاع بالنسبة لكافة الأندية وهو ما جعل الرجاء يحتفظ بخدمات أحداد حتى الحادي عشر من أكتوبر.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2