فيديو الجريمة: ضبط مسلحين قاما بالسطو المسلح على شركة الصرافة

فيديو الجريمة: ضبط مسلحين قاما بالسطو المسلح على شركة الصرافةفيديو الجريمة: ضبط مسلحين قاما بالسطو المسلح على شركة الصرافة 

* عاجل18-7-2017 | 14:54

كتب: رامى الصياد
نجحت الإدارة العامة لمباحث القاهرة اليوم ، الثلاثاء، فى ضبط المتهمين فى عملية السطو المسلح على شركة مصر للصرافة، التى وقعت قبل أسبوع فى منطقة وسط البلد.
وكان مسلحان أحدهما يحمل مسدسا والآخر سلاح أبيض قد قاما الثلاثاء الماضى  بمهاجمة شركة الصرافة الكائنة، بشارع قصر النيل والاستيلاء عنوة على مبالغ مالية من العملات الأجنبية تقدر بنحو 900 ألف جنيهاً، فى عملية لم تستغرق أكثر من 10 دقائق، تمت فى الساعة الأولى لعمل شركة الصرافة ، حدود التاسعة والنصف صباحا.
  حدث هذا بعد أن هدد المسلحان موظفى الشركة، وقادوهم إلى داخل حمام الشركة، وحبسوهم فيه ونفذا عملية السرقة، ثم لاذا بالفرار.
وعلى الفور قامت الإدارة العامة لمباحث القاهرة بتشكيل 3 فرق بحث ووضع خطة أمنية أشرف عليها اللواء خالد عبدالعال مساعد أول وزير الداخلية لأمن القاهرة، وقادها اللواء محمد منصور مدير مباحث العاصمة، ولتحديد هوية المتهمين ومكان اختبائهما، وسرعة إلقاء القبض عليهما.
ونجح الفريق الأمني في تحديد هوية المتهمين وهما (بشاي.ا) ترزي حريمي، مقيم بمنطقة الوراق، وعثر بحوزته على طبنجة، اُستخدمت في الحادث، و "محمد.ص" ومقيم بالإسكندرية، وتم وتحديد مكان اختباء المتهمين والقبض
[embed]http://https://www.youtube.com/watch?v=ljPAKdjJc1k[/embed]
عليهما.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2