قرار حازم من موسيماني قبل مواجهة الوداد

قرار حازم من موسيماني قبل مواجهة الودادقرار حازم من موسيماني قبل مواجهة الوداد

*سلايد رئيسى22-10-2020 | 16:26

كتب: مصطفى يحيي
اتخذ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق النادي الأهلي قرارا حازما قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا غدا الجمعة على إستاد القاهرة الدولي.
ويصر موسيماني على الحفاظ على نفس تشكيلة الفريق الأحمر التي واجه بها الوداد في لقاء الذهاب للدفع بها بها في لقاء الإياب دون إجراء تغييرات أو منح بعض اللاعبين راحة.
وكان الأهلي قد تمكن من الفوز على نظيره الوداد في لقاء الذهاب بنتيجة 1-0 والذي أقيم يوم السبت الماضي على ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب ليقترب بشدة من التأهل للدور النهائي لدوري أبطال أفريقيا.
وكان الجهازه المعاون لموسيماني قد اقترح عليه إجراء بعض التغييرات في تشكيل الفريق الأساسي لمواجهة الوداد في الإياب لمنح بعض اللاعبين راحة كافية قبل النهائي.
المدرب الجنوب أفريقي شدد لمعاونيه على أن الفريق لم يحسم الصعود للمباراة النهائية حتى يمنح بعض اللاعبين راحة من المباراة، مؤكدا أن فرصة الوداد قائمة في التأهل، لذا فالجهاز الفني واللاعبين مطالبين بخوض اللقاء بكل قوة وتركيز دون النظر لنتيجة مباراة الذهاب.
ووفقا لمصدر داخل الجهاز الفني فإن اللاعبين الذين دار حولهم شك في المشاركة باللقاء المقبل بسبب وجود بعض الشكوى من آلام أو إصابات طفيفة سيدفع بهم المدرب منذ بداية اللقاء وعلى رأسهم مروان محسن مهاجم الفريق والذي سيكون الأقرب لقيادة هجوم الأحمر في مباراة الغد بعد تعافيه من إجهاد في عضلة السمانة والذي أجبره على مغادرة مباراة الذهاب أمام الوداد قبل النهاية بدقائق قليلة.
كما يدفع منذ بداية اللقاء بكل من محمد مجدي قفشة في مركز صناعة ألعاب الفريق وجونيور أجايى جناح الفريق بعد تأكد تعافيهما من الشعور ببعض آلام والإجهاد في سمانة القدم.
أضف تعليق

إعلان آراك 2