الزمالك «كامل العدد» قبل مواجهة الرجاء

الزمالك «كامل العدد» قبل مواجهة الرجاءالزمالك «كامل العدد» قبل مواجهة الرجاء

رياضة2-11-2020 | 13:29

كتب: محمد الفرماوى
يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، معسكرا مغلقمساء اليوم بأحد الفنادق بالقاهرة، وذلك  عقب خوضه المران علي ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر القلعة البيضاء، استعدادا لمواجهة الرجاء المغربيبعد غد الأربعاءفي إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.
ولأول مرة منذ فترة تكتمل قوة الفريق بعودة محمود علاء مدافع فريق الزمالك، للانضمام إلى التدريبات الجماعية للفريق،من أجل إعداده للمشاركة بشكل أساسيبعدما تم الأطمئنان عليه في مران الأمس.
 كما يستعيد الزمالك أيضا جهود حازم إمام، الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب الإصابة في العضلة الأمامية، بعدما أنهى برنامجه التأهيلي، حيث اعتمد الجهاز الفني في لقاء الذهاب على جهود أحمد عيدناشئ الفريق الأبيض فى تلك الجبهة.
ولم يحدد الجهاز الفني والطبي مشاركة محمود حمدي الونش في اللقاء بعد أصابته في أربطة الركبةوالمشاركة في جزء من تدريبات الكرة، بعد الاطمئنان عليه من الناحية الطبية.
وقد أكد اللاعب للجهاز الفني والطبي بالزمالك أنه بات لا يشعر بموضع الآلام في الركبة، والتي كان يعاني منها في الأيام الماضية بسبب الإصابة.
وطبقا للبروتوكول المتبع من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"يخضع لاعبو الزمالك اليوم، لمسحة طبية للكشف عن فيروس كورونا،ويخوض الزمالك مرانه الختامي قبل المباراة، يوم الثلاثاء علي ملعب استاد القاهرة، والذي يستضيف اللقاء أمام الرجاء.
أضف تعليق