ضياء السيد: سعيد بتألق صلاح.. وأرشح هؤلاء للمنتخب

ضياء السيد: سعيد بتألق صلاح.. وأرشح هؤلاء للمنتخبضياء السيد: سعيد بتألق صلاح.. وأرشح هؤلاء للمنتخب

رياضة12-11-2020 | 17:03

كتب: أحمد الطوانسى
عبر ضياء السيد، مدرب منتخب مصر السابق، اليوم الخميس، عن سعادته باحتفالية اتحاد الكرة ووزارة الشباب والرياضة لتكريم محمد صلاح بعدما نجح فى التتويج بدورى أبطال أوروبا والدورى الإنجليزى.
وصرح مدرب المنتخب السابق لبرنامج "ملعب الصقر" المذاع عبر راديو مصر، قال السيد: "سعيد بالتكريم الذى حظى به محمد صلاح، التكريم جاء متأخرًا لأنه كان مخطط له من فترة بعد التتويج بدورى أبطال أوروبا والدورى الانجليزى".
وواصل السيد حديثه، قائلًا: "كل اللاعبين تحظى بتقدير الإعلام والجمهور، لكن التكريم داخل بلدك أمر مختلف تمامًا، علينا أيضًا توجيه الشكر لوزير الشباب والرياضة أشرف صبحى، لأنه ممثل الدولة التى حرصت على تكريم صلاح".
وقام مدرب المنتخب السابق، بترشيح لاعبين لمواجهة توجو: "أرشح كلا من أيمن أشرف وطارق حامد وأحمد حسن كوكا، للمشاركة في الدفاع والوسط والهجوم، بسبب الخبرات الكبيرة التي اكتسبوها وتألقهم في الفترة الماضية مع أنديتهم".
وواصل: "مصطفى محمد سيكون له دور كبير في الفترة المقبلة، كذلك عمرو السولية، الفريق القوي يضم 11 لاعبا جيدا في المستطيل الأخضر، وكذلك على مقاعد البدلاء، عمرو السولية والنني يقدمان مستويات جيدة، لكن الأفضلية للثنائي المتفاهم مع بعضهما".
وحرص السيد على الثناء على مستوى محمد النني مع أرسنال، وقال: "استطاع إثبات ذاته، وخرج للإعارة من أجل المشاركة، أرتيتا (مدرب أرسنال) مقتنع به، كما أنه يمتلك قدرات هائلة".
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
تسوق مع جوميا

الاكثر قراءة

إعلان آراك 2