فتحى يتحدث عن أسباب رحيلة من الأهلى

فتحى يتحدث عن أسباب رحيلة من الأهلىفتحى يتحدث عن أسباب رحيلة من الأهلى

رياضة17-11-2020 | 23:36

كتب: أحمد الطوانسى
أعلنت الإعلامية منى الشاذلى، اليوم الثلاثاء، عن إستضافتها لأحمد فتحى، لاعب الأهلى السابق وبيراميدز الحالى، بالإضافة إلى زوجته وبناته فى حلقة الخميس المقبل من برنامج "معكم منى الشاذلى"، المذاع على قناة cbc.
وكشف فتحى أثناء لقاءه مع منى الشاذلى عن أسباب رحيله عن النادى الأهلى بعد 12 عاما قضاها بين جدران القلعة الحمراء، وأسباب احتفال زملاؤه بالفريق فى مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش.
وواصل جوكر الأهلى السابق حديثه عن غضب الجماهير بشأن انتقاله إلى بيراميدز، مؤكدًا أن هذا الأمر لم يحدث معه فقط ولكن الجماهير عبرت عن غضبها  مع لاعبين آخرين تركوا الأهلى وانضموا لنفس الفريق، مشيرا الى أنه لعب بمنتهى الجدية والإخلاص حتى آخر دقيقة له مع الأهلى.
وتحدثت زوجة فتحى عن الخلافات التى حدثت بينهم بعد علمها بنيته الرحيل عن الأهلى، مؤكدة أنها قاطعته عدة أيام بسبب ذلك القرار، لأنها لم تكن تريده أن يغادر القلعة الحمراء وكانت ترغب فى أن ينهى مسيرته فى الملاعب مع الأهلى.
وتطرق فتحى الى أزمة شارة "كابتن المنتخب"، وهل يوجد خلاف بينه وبين محمد صلاح بسبب ذلك الأمر، مشيرا الى أنه تمسك بحمل شارة قيادة المنتخب لأن هذا الأمر حقه ويرفض التنازل عنه.
وخلال الحلقة تنافس فتحى وبناته وزوجته فى مجموعة من الألعاب بالبرنامج، فق فقرة كانت بالضحك والمواقف الأسرية الطريفة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2