بن شرقى: نهائى إفريقيا فرصة لإظهار مهارتى الحقيقية

بن شرقى: نهائى إفريقيا فرصة لإظهار مهارتى الحقيقيةبن شرقى: نهائى إفريقيا فرصة لإظهار مهارتى الحقيقية

رياضة26-11-2020 | 15:50

كتب: أحمد الطوانسى
أجرى المغربى أشرف بنشرقى، لاعب الزمالك، اليوم الخميس، حوارًا صحفيًا للموقع الرسمى للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" للحديث حول نهائى القرن الأفريقى والذى يجمع فريقه بالغريم الأهلى فى نهائى مسابقة دورى أبطال أفريقيا.
 وأكد بنشرقى فى تصريحاته، قائلًا :"مواجهة الأهلى ستكون صعبة للغاية، كل شيء ممكن وأريد أن أفوز بدورى الأبطال بكل تأكيد". مضيفًا: "أحب مثل هذه التحديات ضد الفرق الكبيرة".
واتبع بنشرقى حديثه عن نهائى القرن :"فى الوقت الحالى أؤدى أداءً جيدًا كما كان فى الوداد، أريد بذل قصاريى جهدى فى بطولتى المفضلة وهى مسابقة دورى أبطال أفريقيا، وأحب أن أظهر مهارتى الحقيقة فى أفضل المسابقات مثل هذه".
وعن الخبرات التى اكتسبها من احترافه تحدث بنشرقي، قائلاً :"اكتسبت خبرة قيّمة عندما لعبت مع الوداد لمدة عام ونصف وفزت بالبطولة المغربية ودورى أبطال إفريقيا مع الفريق".
وأنهى :"كان هناك وقت جيد فى الهلال قبل أن أحقق حلمى باللعب فى أوروبا، لقد كانت تجربة رائعة بالنسبة لي".
ومن المقرر أن يلتقى الزمالك بالأهلى فى نهائى مسابقة دورى أبطال أفريقيا، فى مباراة مقرر لها مساء غدٍ الجمعة على ملعب "استاد القاهرة".
ويعتبر بنشرقى أحد أبرز لاعبى الزمالك خلال النسخة الحالية من مسابقة دورى أبطال أفريقيا حيث أحرز أربعة أهداف قارية حتى الآن منذ قدومه من صفوف الهلال السعودى فى الصيف الماضي.
وسبق وأن حصل بنشرقى على لقب دورى أبطال أفريقيا مع فريقه الأسبق الوداد البيضاوى المغربى نسخة (2017) بعد الفوز على الأهلى بنتيجة (2-1) بمجموع المباراتين ذهابًا وإيابًا.
أضف تعليق