«ملابس شبه عارية».. أول فيديو لفتاة فوتوسيشن سقارة ومصورها

«ملابس شبه عارية».. أول فيديو لفتاة فوتوسيشن سقارة ومصورها«ملابس شبه عارية».. أول فيديو لفتاة فوتوسيشن سقارة ومصورها 

* عاجل30-11-2020 | 16:33

كتب: محمد عفيفى
تصدرت فتاة الفوتوسيشن سلمى الشيمى "الترند" بمواقع السوشيال ميديا بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور من آخر جلسات تصويرها بمنطقة آثار سقارة والتى ارتدت خلالها ملابس فرعونية مثيرة وفاضحة.
وخطفت سلمى الشيمى بتلك الاطلالات الأنظار بعد أن انتشرت تلك الصور على موقع التواصل الاجتماعي فى فيديو مع مصور والذى  يدعى "حسام محمد"، ويقول لها: "إحنا عملنا إيه النهاردة"، لترد عليه قائلة: "عملنا حاجة كدة عظمة زى العادى يعنى"، إضافة لذلك نشرت سلمى فيديو آخر خلال خضوعها لجلسة التصوير عبر حسابها بتطبيق "تيك توك".
وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعى شنوا هجوما على واقعة التصوير المثيرة والفاضحة، معتبرين أن ذلك تشويها لأماكن أثرية عظيمة يأتى إليها الزائرون من جميع أنحاء العالم، وجاءت معظم التعليقات تنادى بضرورة معاقبة كل من تسبب وسهل تصوير هذا العمل.
وكان الدكتور مصطفى وزيرى الأمين العام للمجلس الأعلى للأثار، أمر بإحالة واقعة قيام أحد الفتيات بالتصوير داخل إحدى المواقع الأثرية مرتدية ملابس ذات طابع فرعوني والتقاط الصور ونشرها، إلى النيابة للتحقيق في الواقعة واتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة.
وأكد الدكتور مصطفى وزيري على حرص وزارة السياحة والآثار الدائم على الحفاظ على الأماكن الأثرية و تاريخ الحضارة المصرية القديمة، وأن أى شخص يثبت تقصيره فى حق الآثار والحضارة المصرية سيتم معاقبته، بعد نتيجة تحقيقات النيابة فى واقعة التصوير.
شاهد الفيديو من هنا
أضف تعليق

خلخلة الشعوب وإسقاط الدول "2"

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2