بـ500 جنيه.. إخلاء سبيل فتاة سقارة

بـ500 جنيه.. إخلاء سبيل فتاة سقارةبـ500 جنيه.. إخلاء سبيل فتاة سقارة

* عاجل1-12-2020 | 19:19

 كتب: محمد عفيفى
أمرت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، بإخلاء سبيل سلمى الشيمى ومصورها بكفالة مالية قدرها 500 جنيه لكل منهما على ذمة التحقيقات فى واقعة تصويرها "فوتوسيشن" بمنطقة أثرية.
ونفت الشيمى أمام النيابة دخولها المنطقة الأثرية بالأهرامات خلسة، وأنها اشترت تذكرة دخول والتقطت عدة صور لنشرها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعى دون علمها بأن التصوير يعد مخالف للقانون.
واستمعت النيابة لأقوال الفتاة المتهمة، وقالت إنها لا تعرف قواعد التصوير فى المناطق الأثرية، والتزمت بتعليمات العاملين، ولم تخالفهم أو تحتال عليهم، وإنها حصلت على الصور من "حسام" المتهم الثانى، وبعد نشرها فوجئت بكم الجدل الذى أثير حولها.
بينما قال المصور فى التحقيقات، إنه حصل على 1000 جنيه مقابل جلسة التصوير، وأكد أن التصوير تم بعلم العاملين بالمنطقة الأثرية، وأن بعضًا منهم كان يشاهد الجلسة.
وكشفت التحقيقات، أن المتهمين دخلوا المنطقة الأثرية بسقارة يوم الأربعاء الماضى، بعد قطع 3 تذاكر، وكانت الفتاة ترتدى عباءة سوداء تحتها ملابس "فرعونية" للملكة "كليوباترا".
وأضافت التحقيقات، أن الفتاة خلعت العباءة فى منطقة التصوير، وبدأ المصور فى التقاط الصور، واستمرت جلسة التصوير ما يقرب من 15 دقيقة.
أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2