​نقابة الصحفيين: تلقي طلبات الصحفيين الراغبين في الحصول على تأشيرة الحج اعتبارا من اليوم

​نقابة الصحفيين: تلقي طلبات الصحفيين الراغبين في الحصول على تأشيرة الحج اعتبارا من اليوم​نقابة الصحفيين: تلقي طلبات الصحفيين الراغبين في الحصول على تأشيرة الحج اعتبارا من اليوم

* عاجل2-8-2017 | 13:39

دار المعارف

صرح حسين الزناتي السكرتير العام المساعد رئيس لجنة الحج والعمرة بنقابة الصحفيين بأن اللجنة بدأت اعتبارا من اليوم الأربعاء تلقي طلبات الزملاء الصحفيين الراغبين في الحصول على تأشيرة الحج ضمن الـ(100) تأشيرة التي تلقى نقيب الصحفيين عبدالمحسن سلامة وعدا بالحصول عليها خلال لقائه أمس الثلاثاء مع السفير السعودي لدى القاهرة السفير أحمد بن عبد العزيز قطان ؛ ويستمر التقديم لمدة يومين.

وقال الزناتي ، في تصريح له اليوم ، إنه سيتم إخطار الزملاء بالشروط والأوراق المطلوبة للحصول على التأشيرة فور ورودها من السفارة السعودية .. موضحا أن الطلبات يتم تقديمها على مدار اليومين مرفق بها صور من كارنيه النقابة وجواز السفر وإثبات صلة القرابة للمرافق.

وأفاد بأن عدد هذه التأشيرات يعد الأكبر التي تحصل عليها النقابة ومع ذلك فإن لجنة الحج والعمرة ونقيب الصحفيين سيعملان على زيادتها خلال الفترة المقبلة ؛ إذ ستشهد بعد انتهاء موسم الحج رحلات أخرى للعمرة.

أضف تعليق

الاكثر قراءة

تسوق مع جوميا