محافظ الاسماعيلية يتابع سير العملية الإنتخابية حتى لحظة غلق اللجان

محافظ الاسماعيلية يتابع سير العملية الإنتخابية حتى لحظة غلق اللجانمحافظ الاسماعيلية يتابع سير العملية الإنتخابية حتى لحظة غلق اللجان

محافظات7-12-2020 | 21:48

الإسماعيلية - أحمد حمدي
قام اللواء أركان حرب شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بمتابعة سير العملية الأنتخابية لجولة الإعادة للانتخابات البرلمانية 2020 منذ بدء فتح اللجان الأنتخابية في جميع قطاعات المحافظة وتوابعها  حيث تابع علي مدار اليوم غرفة العمليات الرئيسية بالمحافظة والمنعقدة لمدة ٧٢ ساعة  لمتابعة جولة الإعادة التي تجرى على مدار يومين 7، 8 من ديسمبر الجاري ضمن محافظات المرحلة الثانية ووسط اجراءات احترازية ووقائية مشددة لمجابهة فيروس كورونا المستجد.
كما حرص محافظ الإسماعيلية على القيام بجولة تفقدية باللجان الأنتخابية في الساعة الأخيرة قبل موعد الغلق وتضمنت الجولة تفقد سير العملية الأنتخابية وتطبيق الإجراءات الإحترازية بمدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية بنات بنطاق حي أول.
أشاد محافظ الإسماعيلية بالجهد المبذول من الجهات التنفيذية والأمنية، مشيرا أن الأستعدادات بدأت منذ إعلان نتيجة الجولة الأولي من حيث النواحي الإدارية والمقار الأنتخابية وغرف العمليات سواء الرئيسية أو الفرعية بالمديرية الخدمية أو المراكز والمدن.
كما أكد اللواء شريف فهمي بشارة أن غرفة العمليات لم ترصد أي مشكلات حتى موعد غلق الصناديق في اليوم الأول مؤكدا أن العملية الأنتخابية تتم بشكل مستمر وآمن.
وعلى جانب أخر أشار أن عمليات التطهير و التعقيم مستمرة باللجان الأنتخابية مع تواجد دائم لمندوب من مديرية الصحة بكل مقر إنتخابي.
وأشاد محافظ الإسماعيلية بشعب الإسماعيلية لإداركه أهمية الدور الوطني الذي يقوم به في المشاركة بالانتخابات البرلمانية.
والجدير الذكر أن أجمالي عدد المراكز الانتخابية بالمحافظة 201 مركزا بإجمالي عدد 319 لجنة فرعية وعدد 901 ألف و569 ناخب وناخبة.
أضف تعليق