تعرف على أسعار حضور حفل افتتاح وختام بطولة العالم للشباب للكرة الطائرة تحت 23 سنة بالقاهرة

تعرف على أسعار حضور حفل افتتاح وختام بطولة العالم للشباب للكرة الطائرة تحت 23 سنة بالقاهرةتعرف على أسعار حضور حفل افتتاح وختام بطولة العالم للشباب للكرة الطائرة تحت 23 سنة بالقاهرة

* عاجل5-8-2017 | 14:12

دار المعارف

حددت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للشباب للكرة الطائرة تحت 23 سنة، والمقرر أن تستضيفها مصر خلال الفترة من 16 وحتى 26 أغسطس الجاري، أسعار تذاكر حضور حفل الافتتاح والختام، والتي تختلف عن أسعار باقي أيام البطولة.

وأوضح المدير التنفيذي لاتحاد الكرة الطائرة مصطفى القاضى أنه سيتم طرح التذكرة الذهبية بسعر 500 جنيه، والمقصورة يمين وشمال بـ100 جنيه، والمميزة بـ75 جنيها، والدرجة الثانية والثالثة بـ50 جنيها.

ومن المقرر أن تكون أسعار التذاكر في باقي أيام البطولة عبارة عن 20 جنيها، و50 جنيها و100 جنيه على حسب الدرجات، فيما من المقرر أن يحيى حفل الافتتاح المطرب هشام عباس، والمطربة الشابة أميرة رضا.

وأشار القاضى إلي أنه سيتم بدء بيع التذاكر اعتبارا من يوم 10 أغسطس الجاري في 3 منافذ للبيع، مبينا أنه سيتم طرح التذاكر في منفذين بجانب استاد القاهرة ومنفذ آخر بمركز شباب الجزيرة.

يشار إلي أنه يشارك في البطولة 12 منتخبا، هم (مصر، الجزائر، الأرجنتين، البرازيل، كوريا الجنوبية، المكسيك، إيران، اليابان، بولندا، روسيا، تركيا، والصين).

وفي سياق متصل، قالت حنان الزينى رئيس لجنة التسويق باللجنة المنظمة للبطولة، في تصريحات اليوم /السبت/، "إن اللجنة انتهت من تصميم تميمة البطولة، وفى انتظار اعتمادها من اللجنة المنظمة برئاسة الدكتور فؤاد عبدالسلام رئيس اللجنة رئيس اتحاد الطائرة تمهيدا للكشف عنها في مؤتمر صحفي موسع".. وأشارت إلي إشراف 6 من الفنانين التشكليين على تصميم التميمة.

ومن جانب آخر، يخوض منتخب الكرة الطائرة تحت 23 سنة مساء اليوم تدريبه على البساط الجديد بصالة (1) في مجمع الصالات المغطاه باستاد القاهرة الدولي.

وكانت أرضية الملعب قد تم تركيبها مؤخرا بعدما تدخلت وزارة الشباب والرياضة لإعفاء الاتحاد من دفع رسوم الجمارك.. وطلب البرازيلي ميرندا المدير الفنى للمنتخب المصري ضرورة التدريب على الأرضيات الجديدة حتي يعتاد اللاعبون عليها.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2