بعد التربع على عرش إفريقيا.. بعثة الفراعنة تصل إلى القاهرة اليوم

بعد التربع على عرش إفريقيا.. بعثة الفراعنة تصل إلى القاهرة اليومبعد التربع على عرش إفريقيا.. بعثة الفراعنة تصل إلى القاهرة اليوم

* عاجل22-12-2020 | 14:06

دار المعارف - محمد هلال

نجح منتخب مصر للجودو في الفوز بالنسخة رقم «41» من البطولة الأفريقية، التي قيمت في مدغشقر، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأوليمبية في طوكيو.

ونجح الفراعنة في الحصول على 9 ميداليات متنوعة، بواقع 5 ذهبيات، وفضيتين، وبرونزيتين، ومن المنتظر وصول البعثة غلى القاهرة، مساء اليوم الثلاثاء، عند تمام الساعة 11:00.

وحصد الميداليات الذهبية كلاً من «رمضان درويش وزن 100 كيلو جرام - حاتم عبدالآخر وزن 90 كيلو جرام - عبدالرحمن محمد وزن 81 كيلو جراما - محمد محيي الدين وزن 73 كيلو جراما - محمد عبدالموجود وزن 66 كيلو جراما».

بينما توج بالفضيتين «محمد علي عبدالعال وزن 81 كيلو جراما - أحمد علي وزن 66 كيلو جراما»، وفاز بالبرونزيتين «علي حازم وزن 100 كيلو جرام - أحمد وحيد، وزن فوق 100 كيلو جرام».

وأعرب مطيع فخر الدين الزهوي، رئيس الاتحاد المصري للجودو، عن سعادته بما حققه المنتخب، ووجه الشكر للاعبين، بعد الجهد الكبير الذي جرى بذله، بسبب الظروف الصعبة التي يعيشها العالم، على خلفية انتشار فيروس كورونا المستجد «كوفيد-19».

أضف تعليق

رسائل الرئيس للمصريين

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2