وصلت لطريق مسدود.. تفاصيل أزمة تجديد عقد ساسى مع الزمالك

وصلت لطريق مسدود.. تفاصيل أزمة تجديد عقد ساسى مع الزمالكوصلت لطريق مسدود.. تفاصيل أزمة تجديد عقد ساسى مع الزمالك

غير مصنف4-1-2021 | 14:22

دار المعارف – أحمد الطوانسى
وصلت العلاقة بين التونسى فرجانى ساسى ونادى الزمالك إلى طريق مسدود، بعدما رفض كل المحاولات التى أجرتها الإدارة لتجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.
وظهرت حالة من الاستياء الشديد داخل مسئولو لجنة الكرة، بعدما وجدت مماطلة من اللاعب وتعمده فى التأخر عليهم فى الرد بشأن تحديد مطالبه المالية ورفض كافة العروض التى طرحها النادى.
وأجرى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة جلسة مع ساسى لإقناعه بالبقاء داخل صفوف القلعة البيضاء، الأمر الذى قوبل بالرفض.
ثم عقد أيمن يونس المدير التنفيذى للجنة الكرة بنادى الزمالك، العديد من الجلسات نظرًا لتمسك النادى بخدماته، ولكنه تمسك بمبالغ مالية ضخمة على حد وصف المسئولين فى النادى.
وتلقى ساسى عرض مالى كبير من نادى الدحيل القطرى للحصول على خدماته لمدة 3 سنوات، بعقد تصل قيمته المالية إلى 10 ملايين دولار، كما سيكون اللاعب أمام فرصة ذهبية للمشاركة فى مونديال العالم للأندية فى قطر.
الأمر الذى أثار غضب مسئولو النادى بعدما تأكدو من تعمده فى المماطلة نظرًا لقبوله العرض القطرى، ليطالب البرتغالى جايمى باتشيكو خروجه من حساباته الفنية بعد تمرده فى الفترة الماضية، وطلب من الإدارة غلق ملف استمراره وعرضه للبيع.
    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2