محمد مصيلحى يشعل حماس لاعبو الاتحاد للفوز على المصرى

محمد مصيلحى يشعل حماس لاعبو الاتحاد للفوز على المصرىمحمد مصيلحى يشعل حماس لاعبو الاتحاد للفوز على المصرى

غير مصنف6-1-2021 | 18:37

دار المعارف – أحمد الطوانسى
حضر محمد مصيلحى رئيس الإتحاد السكندرى التدريبات الجماعية للفريق الأول بملعب النادى بسموحة، استعدادًا لمواجهة الفريق المقبلة أمام المصرى البورسعيدى المقرر إقامتها غدًا الخميس على ملعب برج العرب ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري الممتاز.
واجتمع بالجهاز الفنى بقيادة حسام حسن وإبراهيم حسن مدير الكرة ، كما صافح جميع اللاعبين وطالبهم بمزيد من الروح القتالية والتى أدت للفوز على طلائع الجيش فى الجولة الماضية بعدما كان زعيم الثغر متأخرا بهدف واستطاع إنهاء اللقاء بالفوز بهدفين مقابل هدف .
 وقرر محمد مصيلحى صرف مكافأة الفوز على طلائع الجيش اليوم لتحفيز اللاعبين قبل موقعة المصرى البورسعيدى فى ظل حرصه على استمرار الإنتصارات التى عادت بعد الهزيمة المفاجئة من الأهلى بلرباعية نظيفة الأسبوع قبل الماضى وهو ما أزعج جماهير سيد البلد كثيرا خاصة وأن الفريق كان يقدم مستويات جيدة بدأها بالفوز على بيراميدز خارج الأرض بهدفين مقابل هدف .
 ويحتل الإتحاد السكندرى المركز الثامن بجدول الترتيب برصيد 7 نقاط من الفوز فى لقاءين والتعادل فى مباراة بينما خسر لقاء وحيد ، ويستعد الفريق لمواجهة  المصري البورسعيدي على ملعب برج العرب فى الخامسة من مساء غدا الخميس .
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2