أسون فيلا يعلن عن إقامة مواجهته مع ليفربول فى موعدها

أسون فيلا يعلن عن إقامة مواجهته مع ليفربول فى موعدهاأسون فيلا يعلن عن إقامة مواجهته مع ليفربول فى موعدها

غير مصنف8-1-2021 | 13:28

دار المعارف – أحمد الطوانسى
أعلن مسئولو نادى أستون فيلا الإنجليزى المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد المحمدى ومحمود حسن تريزيجيه، عن إقامة مباراة ليفربول الذي يضم النجم المصري محمد صلاح، في موعدها اليوم الجمعة.
وقال نادي أستون فيلا عبر صفحته الرسمية بموقع “تويتر”، أستون فيلا يؤكد إقامة المباراة أمام ليفربول مساء اليوم في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي.
وكانت حالة من الغموض سيطرت حول إقامة مباراة أستون فيلا وليفربول اليوم، بعدما أعلن “الفيلانز”، إغلاق مقر تدريبات النادي، بسبب اكتشاف العديد من حالات الإصابة ب فيروس كورونا المستجد بين اللاعبين وموظفي النادي.
وأصدر الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، بياناً رسمياً جاء كالتالي،  “بشأن لقاء ليفربول وأستون فيلا في الدور الثالث بكأس الاتحاد الإنجليزي، فإننا نعمل مع أستون فيلا لمحاولة ضمان لعب المباراة كما هو مخطط لها في فيلا بارك مساء الجمعة”، مضيفاً، “القرار النهائي بشأن إقامة المباراة سيتخذ الجمعة، عقب ظهور نتائج اختبارات كورونا الإضافية”.
ويسعى ليفربول لوضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي حققها مؤخراً، بعدما فشل في تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”، بعدما تعادل مع وست بروميتش ألبيون، ونيوكاسل يونايتد، قبل أن يخسر أمام ساوثهامبتون.
يأتي هذا في الوقت الذي يسعى فيه أستون فيلا، لتعميق جراح ليفربول، وذلك بتحقيق الفوز في مباراة اليوم، وحجز بطاقة العبور إلى الدور الرابع في بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، علماً بأخر مواجهة جمعت بين الفريقين، انتهت بفوز “الفيلانز”، بنتيجة 7 – 2، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2