ريان يقترب من الرحيل لسموحة.. وبقاء محسن محل دراسة

ريان يقترب من الرحيل لسموحة.. وبقاء محسن محل دراسةريان يقترب من الرحيل لسموحة.. وبقاء محسن محل دراسة

غير مصنف10-1-2021 | 22:47

دار المعارف _ مصطفى يحيى

ريان يقترب من الرحيل لسموحة.. وبقاء محسن محل دراسة اقترب موقف ثنائي هجوم فريق النادي الأهلي أحمد ياسر ريان وصلاح محسن من الحسم فيما يخص الرحيل من عدمه عن صفوف القلعة الحمراء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وتلقى كلا من ريان ومحسن عروضا عدة للرحيل عن صفوف الأهلي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، أبرزها من فريق سموحة.

وأكد مصدر خاص داخل النادي الأهلي أن كلا اللاعبين لم يطلبا الرحيل في فترة الانتقالات الجارية، ولكنهما منذ بدء الانتقالات الشتوية وهناك تفكير في إمكانية رحيل أحدهما للإعارة.

وتابع بأن سبب ذلك يرجع لتكدس مركز المهاجمين بفريق الأهلي بالعديد من اللاعبين، وخاصة بعد التعاقد مع الكونغولي والتر بواليا، وتميز أداء محمد شريف وقناعة المدير الفني بيتسو موسيماني بمروان محسن. وواصل المصدر بأن هناك أيضا لاعبين آخرين يجيدون اللعب كمهاجم صريح بفريق الأهلي مثل النيجيري جونيور أجايى ومحمود كهربا وطاهر محمد طاهر، ما يجعل وجود كل ذلك العدد غير منطقي ويستلزم خروج أحد اللاعبين للإعارة حتى ينال فرصة المشاركة.

وشدد المصدر على أنه الأقرب حتى الآن هو خروج ريان للإعارة، الذي ستكون وجهته المقبلة سموحة، في ظل تلاقي رغبة الطرفين، بينما صلاح محسن لا يزال إعارته من عدمه محل بحث ودراسة من الجهاز الفني، خاصة أنه يجيد اللعب على الأطراف وكجناح هجومي، عكس ريان الذي يعد المهاجم الصريح مركزه الوحيد.

واختتم بأن الساعات القليلة المقبلة سيحسم موسيماني مصير الثنائي، لا سيما ريان الذي أنهى اتفاقه بشكل مبدئي مع مسؤولي سموحة على الانتقال له معارا لنهاية الموسم، في ظل صعوبة فرص مشاركته مع الأحمر.

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2