شاهد نجوم الأهلي يدلون بآرائهم.. ما هو «سر التاسعة» في نظرك؟

شاهد نجوم الأهلي يدلون بآرائهم.. ما هو «سر التاسعة» في نظرك؟شاهد نجوم الأهلي يدلون بآرائهم.. ما هو «سر التاسعة» في نظرك؟

غير مصنف10-1-2021 | 23:14

دار المعارف _  مصطفى يحيى

شارك نجوم الفريق الأول بالنادي الأهلي بآرائهم في الهاشتاج الذي دشنه الحساب الرسمي للقلعة الحمراء على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأدلى أكثر من لاعب بفريق الأهلي مثل سعد سمير وعمرو السولية ومحمد هاني وحمدي فتحي، برأيه في "سر التاسعة"، ما بين مصطلحات لأسباب عدة مثل "الإصرار، العزيمة، الروح والقتال".

وبالتالي ما رأي محبي وجماهير النادي الأهلي في سر التاسعة؟

وتصدر هاشتاج "سر التاسعة" موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بمشاركة عشرات الآلاف من جمهور النادي الأهلي على الموقع.

والبداية جاءت من خلال الحساب الرسمي للنادي الأهلي على  تويتر بتدشين الهاشتاج وتصميم للقب بطولة دوري أبطال أفريقيا دون أي تفسير.

ليعدد رواد الموقع سر التاسعة من وجهة نظرهم بما وصفوه بروح الفانلة الحمراء وإخلاص الجميع داخل القلعة الحمراء وذهب البعض إلى أنه تكليل لجهود محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الذي أصبح أول من يحصد لقب دوري الأبطال لاعبًا ورئيسًا للمرة الأولى في تاريخ البطولة.

وشهد الهاشتاج مشاركة عددا من نجوم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي الذين عددوا سر التاسعة من وجهة نظرهم.

تويتة الحساب الرسمي للأهلي ربما تشير لمفاجأة يعد لها النادي الأهلي، وليست مجرد تدوينة عابرة، إنما تهدف إلى شيء يجهز له في الكواليس، وهو الاحتمال الذي أشار إليه عددا من المشاركين في الهاشتاج.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم كان قد توج بلقب بطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك يوم 27 نوفمبر الماضي وحجز مقعده في مونديال الأندية للمرة السادسة في تاريخه.

[gallery size="large" td_select_gallery_slide="slide" ids="604068,604069,604070,604071,604073,604072"]
    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2