المونديال والأولمبياد سبب «طفشان» ريان

المونديال والأولمبياد سبب «طفشان» ريانالمونديال والأولمبياد سبب «طفشان» ريان

غير مصنف11-1-2021 | 23:19

دار المعارف - مصطفى يحيى
رحل أحمد ياسر ريان مهاجم فريق النادي الأهلي إلى نظيره سيراميكا كليوباترا على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات التشوية الجارية حتى نهاية هذا الموسم.
وكان ريان قريبا جدا من الانضمام لفريق سموحة بعد تواصل رئيسه فرج عامر مع مسؤولي الأهلي واللاعب نفسه لضمه في الميركاتو الشتوي، ولكنه فضل عرض سيراميكا نظرا لتواجده في القاهرة عكس النادي السكندري بخلاف العرض المالي كان أكبر.
وكشف مصدر خاص داخل النادي الأهلي بأن ريان أصر على الرحيل على سبيل الإعارة حتى نهاية هذا الموسم رغم إعلان الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق تمسكه بجميع قوام الفريق، ومنهم المهاجم الشاب.
وواصل بأن ريان تمسك برغبته لشعوره بعدم وجود فرصة مناسبة له للمشاركة باستمرار ما كان قد سيحرمه من شرف التواجد مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو المقبل لعدم مشاركته باستمرار، فكان قرار رحيله ليحافظ على حظه من المشاركة أساسيا مع فريقه الجديد.
واختتم بأنه كان هناك سببا إضافيا عزز رؤية ريان بالخروج معارا وهو فقده الأمل في الانضمام لقائمة الفريق التي ستشارك في بطولة كأس العالم للأندية التي ستنطلق في فبراير المقبل بالدوحة، بعد أن تنامى إليه تسريبات من داخل الفريق بخروجه من حسابات موسيماني في القائمة النهائية التي سيقرها الأخير لاعتمادها لدى الفيفا للمشاركة بالبطولة،وما زاد من تأكده عدم مشاركته بشكل مستمر مع الفريق منذ عودته من إعارته للجونة في الميركاتو الصيفي الماضي.
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2