الأهلي يواجه بيراميدز في أول صدام مع "ابن النادي"

الأهلي يواجه بيراميدز في أول صدام مع "ابن النادي"الأهلي يواجه بيراميدز في أول صدام مع "ابن النادي"

غير مصنف26-1-2021 | 09:55

دار المعارف – مصطفى يحيى
يدخل فريق النادي الأهلي في اختبار صعب بمسابقة الدوري المصري عندما يحل ضيفا على نظيره بيراميدز، مساء اليوم الثلاثاء، على إستاد الدفاع الجوي، في مباريات الجولة العاشرة من البطولة.
ويسعى الأهلي لحصد النقاط الثلاث لضمان مواصلة صدارته لجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة، وبفارق الأهداف عن الزمالك صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد بيراميدز في المركز الخامس برصيد 13 نقطة.
وشهدت قائمة الأهلي عودة محمد الشناوي بعد انتهاء فترة إيقافه من قبل اتحاد الكرة، والتي كانت لمباراة واحدة، وظهور بدر بانون بعد تعافيه من نزلة البرد التي تعرض لها.
وجاءت القائمة لتضم كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وسعد سمير وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وطاهر محمد طاهر ومحمود كهربا وصلاح محسن ومحمد شريف ومروان محسن ووالتر بواليا.
بينما يرغب بيراميدز في تحقيق الفوز لعدم الابتعاد عن المنافسة على صدارة جدول الدوري وكذلك اللقب، خاصة بعد تراجع نتائجه مؤخرا، حيث فاز في 3 مواجهات وتعادل بـ4 وخسر مرة.
هذا اللقاء سيحمل بين جنباته العديد من العناوين، أبرزها أنها ستكون المواجهة الأولى لرمضان صبحي لاعب بيراميدز أمام الأهلي فريقه السابق، خاصة في ظل الضغط الجماهيري الذي يتعرض لها من مشجعي القلعة الحمراء على مواقع التواصل الاجتماعي بعد رحيله للفريق السماوي كونه كان أحد أبناء النادي الأحمر، بخلاف الندية التي تتمتع بها لقاءات الفريقين.
وأعلن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا المدير الفني لبيراميدز قائمته على النحو التالي: شريف إكرامي - أحمد الشناوي، أحمد أيمن منصور، علي جبر، طارق طه أحمد فتحي، أحمد سامي، عمر جابر، إيريك تراوري، إسلام عيسى، رمضان صبحي، أحمد توفيق، نبيل دونجا، عبدالله السعيد، محمود حمادة، إبراهيم عادل، محمود صابر، جون أنطوي، دودو الجباس ومحمود وادي.
    أضف تعليق

    المنصات الرقمية و حرب تدمير الهوية

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2