الأهلي يمهد لتمديد عقود وترضية 6 من نجومه

الأهلي يمهد لتمديد عقود وترضية 6 من نجومهالأهلي يمهد لتمديد عقود وترضية 6 من نجومه

غير مصنف28-1-2021 | 23:39

دار المعارف -  مصطفى يحيى
يخطط مسؤولو النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع عدد من لاعبي القلعة الحمراء الذين قاربت عقودهم على الانتهاء بعد موسمين من الآن، ضمن سياسة النادي الجديدة لتأمين لاعبي الفريق من إغراءات المنافسين.
يأتي ذلك في إطار تجنب أخطاء سابقة بتأخر تجديد عقود اللاعبين، وهو ما تسبب في رحيل بعضهم مثل رمضان صبحي وأحمد فتحي.
ونجحت إدارة الأهلي في تمديد عقود الرباعي محمد شريف وعلي لطفي وحمدي فتحي وأليو ديانج خلال شهر يناير الجاري، ومحمد الشناوي وسعد سمير في بداية الموسم.
وبحسب مصدر داخل النادي الأهلي، فإن أمير توفيق مدير إدارة التعاقدات بالقلعة الحمراء يتفاوض حاليا مع لاعبين مثل التونسي علي معلول والنيجيري جونيور أجايى وعمرو السولية وأكرم توفيق وصلاح محسن وناصر ماهر على تجديد عقودهم والتي قاربت على الانتهاء، ومعظمهم سينتهي تعاقده في 2023.
وتابع بأن الأهلي يخطط لتجديد عقود هؤلاء اللاعبين المذكورين سلفا لتنتهي في صيف 2025، ضمن سياسة جديدة للنادي بالتفاوض مع أي لاعي يرغب النادي في بقائه وذلك قبل موسمين من نهاية عقده لقطع الطريق على أي أندية تحاول إغراء لاعبي الفريق لخطفهم وإضعافه.
وشدد على أن مدير التعاقدات بالأهلي بدأ حاليا بأكرم توفيق واقترب من تمديد عقده خلال الفترة الحالية، حيث توصل للاتفاق معه على تمديد عقده 3 مواسم فوق المدة المتبقية من عقده الذي ينتهي بعد موسمين من الآن، مع زيادة القيمة المالية التي سيحصل عليها عبر وضعه في الفئة الثانية، ليحصل على 6 ملايين جنيه في الموسم، مع زيادة في كل موسم نصف مليون، للحفاظ عليه باعتباره مستقبل الفريق.
وعاد أكرم توفيق للأهلي مطلع الموسم الحالي قادما من الجونة بعد فترة إعارة.
    أضف تعليق