إخلاء سوق الحمام والتأكد من إلتزام سوق الجمعة بتنفيذ الإجراءات الاحترازية

إخلاء سوق الحمام والتأكد من إلتزام سوق الجمعة بتنفيذ الإجراءات الاحترازيةإخلاء سوق الحمام والتأكد من إلتزام سوق الجمعة بتنفيذ الإجراءات الاحترازية

غير مصنف29-1-2021 | 15:43

دار المعارف - سلوى محمود
شدد اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية علي تكثيف الرقابة والحملات للتأكد من مدي التزام الأسواق وخاصة الأسواق الأسبوعية بالإجراءات الاحترازية والإرشادات الوقائية، مكلفا بالاستمرار في أعمال تطهير الأسواق والشوارع والميادين. وذلك ضمن الإجراءات التي تقوم بها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا.
وتنفيذا لتعليمات المحافظ؛ شن حي غرب برئاسة المهندسة سحر شعبان، اليوم، حملة مكبرة تم خلالها إخلاء سوق الحمام وتحذير جميع الباعة بالالتزام بالتعليمات الوقائية والاحترازية الصادرة والتي من شأنها الحد من التجمعات حفاظا على سلامة المواطنين.
وتابعت رئيس حي غرب مدي إلتزام سوق الجمعة بالإجراءات الاحترازية، حيث تم وضع ضوابط بالسوق بما يضمن تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية، وذلك من خلال رسم خطوط علي الأرض بالسوق لمراعاة مسافات التباعد وعدم التزاحم، والتشديد علي الباعة بارتداء الكمامات والتعقيم والتطهير المستمر.
من الجدير بالذكر أن محافظ الإسكندرية، قد كلف بوضع ضوابط للعمل داخل الأسواق وخاصة الأسواق الأسبوعية، بما يضمن تطبيق كافة الإجراءات الإحترازية. وشدد علي الباعة بالأسواق بضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية حفاظا علي صحتهم وسلامة المواطنين المترددين علي الأسواق، مؤكدا أن المحافظة لن تسمح بأي ضرر لأي شخص، ولكن لابد من الالتزام بالإجراءات الوقائية.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="622688,622689,622690,622691,622692"]
    أضف تعليق

    حكايات لم تنشر من سيناء (2)

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2