حملات مرورية تسفر عن ضبط  التكاتك الغير مرخصة

حملات مرورية تسفر عن ضبط  التكاتك الغير مرخصةحملات مرورية تسفر عن ضبط  التكاتك الغير مرخصة

غير مصنف30-1-2021 | 12:33

دار المعارف - سعاد سلام
فى اطار توجيهات اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة بضرورة الالتزام بإجراءات تحقيق الانضباط لحرکة التوك توك واستصدار ترخيص للتسيير لها يجدد سنويا والتنسيق مع المرور لمنع سير التوك توك بالطرق العامة والرئيسية وقصر استخدامها على الطرق الفرعية.
مع التأكيد على مالكي التكاتك الغير مرخصة سرعة التوجه إلى إدارات المرور لاستصدار تراخيص لها تجنبا لمصادرتها وتطبيق القوانين والتعليمات المنظمه فى هذا الشأن نفذت الوحدات المحلية بنطاق المحافظة العديد من الحملات لمواجهة ظاهرة التكاتك المخالفة والغير مرخصة.
حيث قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة كفر الدوار بالتنسيق مع وحدة مرور كفر الدوار بعمل حمله لمواجهة التكاتك المخالفة، ومنع سيرها بالشوارع الرئيسية بالمدينة، خاصةً شارعي بورسعيد وأحمد عرابى، ووسط المدينة، تسهيلاً للحركة المرورية حيث تمكنت من ضبط عدد ٦ تكاتك مخالفة، وتم إيداعهم بجراج الوحدة المحلية لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيالهم.
وفى سياق متصل تم عمل حمله مرورية لضبط التكاتك المخالفة و الغير مرخصة بمركز ايتاى البارود أسفرت عن ضبط عدد من التكاتك الغير مرخصة و تم التحفظ عليها بالتنسيق مع الوحدة المحلية.
كما تم ضبط 7 تكاتك غير مرخصه خلال حملة مماثلة  بمركز كوم حمادة شملت مناطق ( الموقف الجديد - موقف طنطا عدد من الشوارع الرئيسية بالمدينة).
هذا وقد شدد اللواء /المحافظ بضرورة  استمرار تلك الحملات بشكل دورى بكافه مدن ومراكز المحافظة للتصدي بكل حزم لتلك الظاهرة.
[gallery type="slideshow" size="full" ids="623436,623437,623438,623439,623440,623441"]
    أضف تعليق

    رسائل الرئيس للمصريين

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2