فيديو.. تحت رعاية السيسى.. مبادرة حياة كريمة لكل المصريين

غير مصنف5-2-2021 | 00:27

دار المعارف

دعا الرئيس عبدالفتاح السيسى في مستهل عام 2019 مؤسسات وأجهزة الدولة بالتنسيق مع مؤسسات المجتمع المدنى لتوحيد الجهود بينهما والتنسيق المُشترك لإطلاق مبادرة وطنية على مستوى الدولة لتوفير حياة كريمة للفئات المجتمعية الأكثر احتياجاً.

وفور اطلاق الرئيس لمبادرة حياة كريمة تحركت كل اجهزة الدولة فى اتجاه تنفيذ تلك المبادرة لتحقيق اهدافها والوقوف بجانب الفئات الاكثر احتياجا فى كل المجالات كالصحة والتعليم والسكن .

وخصصت الحكومة 103 مليار جنيه لمبادرة 'حياة كريمة' لغير القادرين وتطوير القرى الأكثر إحتياجاً وتوفير كافة المرافق والخدمات الصحية والتعليمية والأنشطة الرياضية والثقافية.

وأهداف المبادرة توفير حياة كريمة للفئات الأكثر احتياجا فى 2019، كما تشارك منظمات المجتمع المدني في تنفيذ المبادرة، كما أن المبادرة سوف تشهد زواج اليتيمات، والارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة يوميا للمواطنين، كما تشمل المبادرة تركيب القطع الموفرة للمياه بحنفيات المساجد.

كما أن المبادرة بها شق للرعاية الصحية، يشمل تقديم خدمات طبية وعمليات جراحية. وتتضمن تنمية القرى الأكثر احتياجا، طبقا لخريطة الفقر، وصرف أجهزة تعويضية، بالإضافة إلى توفير فرص عمل بالمشروعات الصغيرة والمتوسطة فى هذه القرى والمناطق، كما ستسهم فى زواج اليتيمات.

https://www.youtube.com/watch?v=0c5-WANygmk&feature=youtu.be&ab_channel=eXtranews
    أضف تعليق

    إعلان آراك 2