سقوط إمبراطور المخدرات ومشاجرة بالأسلحة النارية .. حوادث أسيوط في 24 ساعة

سقوط إمبراطور المخدرات ومشاجرة بالأسلحة النارية .. حوادث أسيوط في 24 ساعةسقوط إمبراطور المخدرات ومشاجرة بالأسلحة النارية .. حوادث أسيوط في 24 ساعة

غير مصنف8-2-2021 | 16:29

دار المعارف – محمد عفيفى شهدت محافظة أسيوط خلال ٢٤ ساعة الماضية، عددا من الأحداث المهمة  وترصد "بوابة دار المعارف" أهم الأحداث خلال اليوم، أبرزها. سقوط المتهم بإطلاق النار على سائق طاردت الأجهزة الأمنية، بعض الخارجين عن القانون، من خلال حملات مكثفة، لضبط حائزي الأسلحة النارية، وتمكنت أجهزة البحث الجنائى، بمديرية أمن أسيوط، من ضبط شخصين بحوزتهما أسلحة نارية ومواد مخدرة. ونجحت القوات في ضبط أحد الأشخاص، مقيم بدائرة مركز شرطة الفتح، وبحوزته بندقية آلية، وذلك عقب قيامه بإطلاق أعيرة نارية على سائق مقيم بدائرة المركز، وإصابته بطلق نارى، لحدوث خلاف بينهما على أولوية المرور بالطريق. ضبط عامل بحوزته أقراص مخدرة بأسيوط كما تم ضبط كمية من الأقراص المخدرة، مبلغ مالى، هاتف محمول، دراجة نارية بدون لوحات، بحوزة عامل  مقيم بدائرة مركز شرطة أبوتيج، وبمواجهته اعترف بحيازته للأقراص المخدرة بقصد الاتجار، والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهاتف المحمول للاتصال بعملائه، والدراجة النارية بقصد التنقل والترويج. قبل ترويجها بالأسواق .. ضبط لحوم فاسدة فى أسيوط
ضبطت مباحث التموين بأسيوط، اليوم الإثنين، كميات من اللحوم والكبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمي ، قبل طرحها على الجمهور.
وتنفيذا للواء عصام سعد محافظ أسيوط جرى تشكيل حملة موسعة بقرى ومراكز المحافظة؛ للتأكد من صلاحية وسلامة السلع المعروضة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال للمواطنين من بعض التجار وأصحاب المحلات، ومنع أى تجاوزات قد تحدث للتلاعب في الأسعار.
وأوضح  اللواء عصام سعد  محافظ أسيوط إنه تم ضبط 10 طن و790 كيلو لحوم ومجمدات ودواجن وأسماك غير صالحة للاستهلاك الآدمي ومجهولة المصدر وغير المصحوبة بالمستندات الدالة على مصدرها وذلك خلال حملة مكبرة على الأسواق والمحلات بحي شرق وحي غرب أسيوط فضلاً عن التفتيش على مصانع المنطقة الصناعية ببني غالب التابعة لمركز أسيوط برئاسة المهندس نبيل الطيبي سكرتير عام مساعد المحافظة وضباط هيئة الرقابة الادارية وبمشاركة محمد اسماعيل وكيل وزارة التموين بأسيوط وكمال خليفة وكيل مديرية التموين بالمحافظة ومفتشي التموين بالمديرية والإدارات التابعة لها ومباحث التموين وبالتعاون مع جهاز حماية المستهلك ومسئولي مديريات الصحة والطب البيطري والزراعة مضيفاً أن الحملة شملت مراجعة الشهادات الصحية والتأكد من تاريخ الصلاحية للمنتجات بالإضافة إلى فحص المخازن الخاصة بالمجمعات للتأكد من السلامة الصحية وطرق التخزين والحفظ بجانب مراجعة الأسعار والأوزان لافتاً إلى تحرير محضر برقم 1082جنح أمن الدولة طوارئ لسنه 2021مركز أسيوط.
وأشار المحافظ إلى أهمية توفير السلع الأساسية خاصة الغذائية للمواطنين بكميات وأسعار مناسبة وطبقاً للمواصفات المقررة بمراكز وقرى المحافظة لافتاً إلى تشديد الرقابة على الاسواق والمحلات ومنافذ البيع المختلفة للتأكد من سلامة المواد والسلع المعروضة ومتابعة جودتها وصلاحيتها للاستخدام ومكافحة جرائم الغش التجارى الصناعى والغذائي وتوافر الشروط الصحية وسلامة التخزين مشيراً إلى اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين للقوانين المنظمة لذلك دون تهاون أو تقاعس والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال الاستغلال من بعض التجار وضعاف النفوس ومنع أي تجاوزات قد تحدث ليكون ذلك رادعاً لكل من تسول له نفسه الاتجار في صحة المواطنين.
    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2