محافظ كفر الشيخ يكرم« بيج رامي»  ويهديه درع المحافظة

محافظ كفر الشيخ يكرم« بيج رامي»  ويهديه درع المحافظةمحافظ كفر الشيخ يكرم« بيج رامي»  ويهديه درع المحافظة

غير مصنف10-2-2021 | 16:41

دار المعارف - كمال  عبد الرحمن
كرم اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، الكابتن ممدوح السبيعي، الشهير بـ« بيج رامي»، وذلك خلال استقباله بديوان عام المحافظة، مؤكداً ان رامي يعد نموذجاً طموحاً ومحترما ومحترفاً، ورفع اسم مصر عالياً في المحافل الدولية، داعياً الشباب بالاجتهاد والطموح لتحقيق أحلامهم.
ومنح المحافظ، لبيج رامي، درع المحافظة، قائلاً،« باسم أبناء كفر الشيخ، نقدم هدية بسيطة للكابتن رامي الذي رفع اسم مصر عاليا، متمنيا له الكثير من التوفيق في البطولات المقبلة.
من جانبه، أكد بيج رامي، على سعادته بتكريم محافظته له مثمناً دور محافظ الإقليم ، في استضافته، مشيراً إلى انه على اتم استعداد لدعم الموهوبين وانه يطمح في جعل دعم الرياضي ذاتياً وليس من خلال الدولة فقط، مشيراً إلى أنه كان يسعى لتحقيق نجاح شخصي، لكنه يطمح في تحقيق نجاح عام لبلده: « ورايا ملايين المحبين والداعمين، ونفسي اعمل حاجة لمصر، شايل حلم مصر على كتافي، وبعمل على نفسي وبتدرب جيداً».
أضاف بيج رامي،« مصر فيها خامات ونماذج حلوة كتير غير رامي، علشان كدة عاوزين ندور على الخامات دي وندعمها، أنا لعبت برا مصر، لكن بشارك باسم مصر دولتي ووطني الحقيقي، وحتى ان عرضت بعض الدول عليا أني العب باسمها، لكن بلدي أولى وأنا بحمل الجنسية المصرية مش أي جنسية تانية».
تابع بيج رامي،« كل شخص يتمنى أنه يكون مصري، مصر بلد عظيم وليه وزن حقيقي، ومش هيحس بده غير اللي سافر برا مصر، وبتمنى طبعاً يبقى فيه ناس كتير زي رامي وأكتر، مقدماً الشكر للمحافظ ونائبه على دعمه».
    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    إعلان آراك 2