معاريف تنشر قضية خطيرة: أكثر من 20 إسرائيليا يهربون صواريخ لدول آسيا

معاريف تنشر قضية خطيرة: أكثر من 20 إسرائيليا يهربون صواريخ لدول آسيامعاريف تنشر قضية خطيرة: أكثر من 20 إسرائيليا يهربون صواريخ لدول آسيا

غير مصنف11-2-2021 | 19:24

دار المعارف - سمر شافعي

إنتهى التحقيق ، الذي شاركه الشاباك والشرطة ومجلس الأمن القومي ومكتب المدعي العام ، إلى أن المشتبه بهم "أجروا تجارب وباعوا صواريخ مسلحة لدولة أجنبية في آسيا". مكتب المدعي العام يفحص المواد.

وذكرت صحيفة معاريف الإسرائيلية في تقرير مفصل عن القضية اليوم مساء الخميس أن هناك أكثر من 20 إسرائيليا يشتبه في تورطهم في تجارة أسلحة غير مشروعة مع دولة أجنبية بشكل غير قانوني ، سُمح لجهاز الأمن العام بالنشر اليوم (الخميس). بيان صادر عن الجهاز الأمني ، وبدون ذكر أسماء ،ينص على أن من بينهم دولة أجنبية في آسيا ".

وزعمت التحقيقات الإسرائيلية أن تلك الدولة الآسيوية ، التي تحاول منذ سنوات التعرف على أسرار صناعة الدفاع الإسرائيلية والبنية التحتية ووسائل الإعلام الإسرائيلية، بالإضافة إلى ذلك ، فإن المشتبه بهم ، الذين يشغلون مناصب هامة بإسرائيل ،على الرغم من أنهم ليسوا كبارًا في الصناعات الدفاعية ، استخدموا المعرفة التي اكتسبوها وباعوا بالفعل خبراتهم الغنية ، وقدرتهم على تجميع الأسلحة بما في ذلك الصواريخ ومهاراتهم مقابل مبالغ كبيرة وفوائد إضافية..

    أضف تعليق

    إعلان آراك 2