شاهد.. ريهام سعيد جنية فى «الكهف»

شاهد.. ريهام سعيد جنية فى «الكهف»شاهد.. ريهام سعيد جنية فى «الكهف»

غير مصنف18-2-2021 | 23:25

دار المعارف - جهاد السعيد

نشرت ريهام سعيد، بوستر مسلسل "وادى الجن- الكهف"، الذى تشارك فيه ومقرر عرضه على منصة "Viu"، عبر حسابها الرسمى على موقع الصور والفيديوهات القصيرة "إنستجرام".

وكشفت ريهام عن البوستر الخاص بشخصيتها في المسلسل، وظهرت فيه بشكل مخيف، عبر صفحتها على الانستجرام.

وعلقت ريهام على الأفيش داعية بالتوفيق قائلة : "٢٢ فبراير علي viu يا رب وفقنا علي اد ما تعبنا".

يذكر أن مسلسل "وادى الجن" تعتمد أكثر من 50% فى مشاهده على المؤثرات البصرية VFX، وتدور أحداثه حول حكاية أربعة طلاب جامعيين يستكشفون كهوف منطقة وادى الجن الغامضة، ويجدون أنفسهم عالقين فى عالم سفلى خفى تسيطر عليه قوى سحرية شريرة، مع إضفاء جو من التشويق والإثارة.

العمل تأليف منة إكرام وعمر خالد ومحمد هشام عبية، وبطولة مجموعة من الفنانين الشباب، يوسف عثمان، ليلى أحمد زاهر من مصر ومحسن منصور من السعودية، ورؤى شنوحة من لبنان، والنجوم خالد كمال، فراس سعيد وريهام سعيد، علا رامى، إلى جانب شمم الحسن من العراق، عبد الرحمن اليمانى من السعودية، سينثيا خليفة من لبنان والوجوه الشابة هنا داوود وحسن مالك.

ويشارك فى بطولة المسلسل عدد من الفنانين كضيوف شرف مثل صالح عبد النبى، كريم الدسوقى، أحمد عبد الحى، إنجى أباظة، حمزة العيلى، هبه عبد الغنى، أسما سليمان، هند رضا، صفاء جلال، علا رامى، مع ظهور خاص للفنانة بشرى، حيث وافقوا على دعم التجربة التى تعتبر جديدة على الدراما المصرية.

    أضف تعليق

    وكلاء الخراب

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2