«مفاجأة» أعضاء مجلس الأهلى يتهربون من رئاسة بعثة الفريق فى تونس

«مفاجأة» أعضاء مجلس الأهلى يتهربون من رئاسة بعثة الفريق فى تونس«مفاجأة» أعضاء مجلس الأهلى يتهربون من رئاسة بعثة الفريق فى تونس

* عاجل18-9-2017 | 18:03

كتب: مصطفى يحيى

النتيجة الصادمة لمسؤولى الأهلى وجماهيره، يبدو أنها أثرت بالسلب على معنويات أعضاء مجلس إدارة النادى، ما دفعهم لمحاولة التهرب من رئاسة بعثة الفريق الأول لكرة القدم فى تونس.

ومن المقرر أن تغادر بعثة الأهلى لتونس، يوم الخميس المقبل، استعدادا لمواجهة الترجى، يوم السبت المقبل، فى إياب دور الـ8 لدورى أبطال أفريقيا، بعدما انتهت مباراة الذهاب فى برج العرب بتعادل الفريقين2/2.

وكان مقررا أن يترأس محمود طاهر البعثة، لكنه عاد وأخطر اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى برغبته فى الاعتذار عن السفر، بعد النتيجة المخيبة التى حققها الفريق فى لقاء الذهاب، وبدأ يبحث عن بديل له.

وبنفس السبب الذي جعل طاهر يدرس التراجع عن السفر لتونس، تهرب باقى أعضاء المجلس من رئاسة البعثة، إذ علل عماد وحيد موقفه بأنه سيطير إلى ألمانيا لإجراء بعض الفحوصات الطبية، بينما تعلل مهند مجدى بأنه خارج القاهرة برفقة أسرته، وهو ما كان سببا فى غيابه عن لقاء الأهلى أمام الترجى ببرج العرب، فى حين تعلل كامل زاهر بظروف أسرية.

وجاء ذلك الموقف ليجبر مسؤولى الأهلى على استخراج تأشيرة تونس إلى اللواء شيرين شمس المدير التنفيذى للنادى، تحسبا لسفره كرئيسا للبعثة، فى حالة إصرار أعضاء المجلس على عدم السفر.

أضف تعليق

وكلاء الخراب

#
مقال رئيس التحرير
محــــــــمد أمين
إعلان آراك 2