وكيل تعليم قنا يتفقد التجهيزات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول

وكيل تعليم قنا يتفقد التجهيزات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأولوكيل تعليم قنا يتفقد التجهيزات النهائية لامتحانات الفصل الدراسي الأول

غير مصنف25-2-2021 | 17:58

دار المعارف : محمد فتحي
أجري الدكتور صبري خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، جولة تفقدية شملت العديد من المدارس، للوقوف على التجهيزات والاستعداد لامتحانات الفصل الدراسي الأول وعودة الطلاب لإتمام الدراسة خلال الفصل الدراسي الثاني.
شملت الجولة التفقدية لوكيل الوزارة، مدارس" السلام الثانوية بنين" و" ناصر الابتدائية " و" السيدة زينب الثانوية بنات " .
ووجه الدكتور عثمان،مديري المدارس بتعقيم جميع الفصول والممرات بين الفصول تمهيدًا لعقد لجان الامتحانات لصفوف النقل التي تبدأ الأسبوع المُقبل.
و شدد وكيل الوزارة ، على ضرورة الالتزام بالإجراءات الاحترازية والوقائية، والعمل على توفير المناخ المناسب للطلاب والطالبات لعقد امتحانات الفصل الدراسي الأول .
وأوضح وكيل وزارة التعليم بقنا ، أن المديرية استعدت لعقد امتحانات النصف الأول من العام الدراسي الحالي 2020 /2021، وذلك بناء على خريطة المرحلة المقبلة التي أقرتها وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بخصوص عقد الامتحانات.
واختتم عثمان ، الجولة التفقدية بتهنئة إدارة مدرسة " السيدة زينب لحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية فى مسابقة " فن الإلقاء " والتي فازت فيها  الطالبة " أمنية عبد العظيم " .
    أضف تعليق

    خلخلة الشعوب و تفكيك الدول

    #
    مقال رئيس التحرير
    محــــــــمد أمين
    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2