«الغرباوى» يعيد الإلتزام الحديدى لجامعة جنوب الوادى من جديد

«الغرباوى» يعيد الإلتزام الحديدى لجامعة جنوب الوادى من جديد«الغرباوى» يعيد الإلتزام الحديدى لجامعة جنوب الوادى من جديد

غير مصنف2-3-2021 | 13:33

دار المعارف - عادل الهوارى

منذ بداية امتحانات منتصف العام بجامعة جنوب الوادى ، تشهد الجامعة اجراءات مشدده لحماية لطلبه وفرض الالتزام والعمل على تهيئة الاجواء المناسبة للطالب لتأدية الامتحانات.

د " يوسف غرباوى " والذى تشهد الجامعة عودة للحزم والحسم منذ توليه منصبه قبل 18 شهر من الأن قرر تشديد اجراءات دخول الجامعة لغير الطلبة ومنع دخول المركبات العامة وكذا منع دخول الطلبه دون " الكمامة " تماشيا مع الاجراءات الاحترازية ضد كارونا.

كما شهدت الجامعة منع دخول الموظفين الى قاعات الامتحانات الا لمن يصرح لهم بذلك او من يشارك فى اعمال الامتحانات ومن يخالف ذلك يتم احالته فورا للشؤن القانونية بالجامعة.

كما تم منع خروج العاملين من الجامعة الا بتصريح رسمى من المدير المسؤل وربط الموافقه للخروج لتامين الصحى بضرورة اثبات الذهاب الى هناك وبشكل رسمى كتابى.

كما تم التنبيه والتشديد على عمداء الكليات بمتابعه دقيقة للامتحانات والتعاطى الفورى مع اى مشكله تواجه الطالب والاجابه عن اى استفسار ادارى له على الفور.

 عاد  الدكتور غرباوى وأكد أن هناك استعدادات مكثفه بمستشفيات الجامعة للتعاطي مع ى حاله مرضيه تواجه الطالب اثناء الامتحانات وسيتم نقله فى دقائق معدودة فقط ومع وجود فرق متخصصه فى استقبال اى حالات طارئه.

جامعه جنوب الوادى ومنذ بداية الامتحانات السبت الماضى سجلت  "صفر مشكلات " وتسير الامتحانات بشكل طبيعى للغاية وسط حاله اشادة من الجميع سواء طلبه او اولياء امور او عاملين بالجامعة.

    أضف تعليق

    تسوق مع جوميا

    الاكثر قراءة

    إعلان آراك 2